أخبار حصرية

مصر تستضيف الكأس الإقليمي الأول للفلوربول غدًا

تنطلق غدًا فعاليات الكأس الإقليمي الأول للفلوربول، للتصفيات المؤهلة للألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص بالسويد 2021، التي تستضيفها مصر بمشاركة الأخضر السعودي، وتستمر حتى 21 من نفس الشهر، لاختيار 6 فرق تمثل المنطقة من بين 45 فريقًا يشاركون في لعبة الفلوربول ضمن الرياضات السبع التي تشهدها الألعاب العالمية الشتوية.

وأوضح المدير العام للألعاب والمسابقات بالأولمبياد الخاص الدولي شريف الفولي، أن البعثات اكتمل وصولها أمس، حيث يعقد مساء اليوم اجتماعًا لرؤساء الوفود المشاركة والمديرين الفنيين، على أن يعقد صباح غد الاثنين الاجتماع الفني للمدربين.

وبيّن أنه يشارك في الكأس الإقليمي الأولى للفلوربول 104 لاعبين، بينهم 68 لاعبًا و24 لاعبة و12 شريكًا حيث تشهد التصفيات مباريات للذكور وأخرى للإناث ومباريات للفرق الموحدة، التي يضم الفريق فيها لاعبين من ذوي الإعاقة الفكرية إلى جانب لاعبين من غير المعاقين.

وأفاد المدير العام للألعاب والمسابقات بالأولمبياد الخاص الدولي، أن حفل الافتتاح وجميع المباريات سوف تقام على صالة وزارة الشباب والرياضة بالسادس من أكتوبر، كما أن مراسم الحفل ستقام وفق القواعد الأولمبية من دخول الأعلام ثم دخول اللاعبين وكلمة اللاعبين وكلمة الأولمبياد الخاص المصري وكلمة الأولمبياد الخاص الدولي، ثم كلمة راعي الكأس وزير التضامن الاجتماعي بمصر الدكتورة غادة والي، يليها عرض فيديو عن الألعاب العالمية الشتوية بالسويد 2021، لتدخل بعدها الشعلة الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88