أخبار حصرية

الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية يزور غدًا مقر الكشافة السعودية

يزور الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية، مدير الإقليم الكشفي العربي السيد عمرو حمدي يوم غدٍ السبت، جمعية الكشافة العربية السعودية بمقرها الرئيس في الرياض.

الرياض / دلال آل مقبل

وسيطلع الأمين العام للمنظمة خلال الزيارة، على تجربة الكشافة السعودية في الحصول على شهادة التقييم العالمية جيسات (GSAT) التي مُنحتها لالتزامها بمعايير الجودة العالمية التي حددتها المنظمة الكشفية العالمية، وحرصها على تجويد وتحسين الخدمات التي تقدمها لمنسوبيها في جميع المراحل، ومواكبتها للمستجدات، وتسلمت الشهادة خلال شهر فبراير الماضي من الأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية السيد أحمد الهنداوي.

كما تتضمن الزيارة إطلاعه على جهود الجمعية في خدمة الحجاج والمعتمرين، وخدمة وتنمية المجتمع وتنمية العضوية، وعقد الشراكات، وزيارة للمخيم الخاص بنادي الجمعية.

من جهته عبر الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية، عن اعتزازه بتلك الزيارة للكشافة السعودية، والتي تأتي في مقدمة الجمعيات الرائدة والمتميزة في تنمية العضوية، والانفتاح على الآخر مع التمسك بالهوية، والحضور القوي والمؤثر في مختلف المناسبات الكشفية العالمية والإقليمية.

كما أشاد باستضافة الجمعية حاليًّا للورشة الكشفية العربية حول التربية الكشفية للفتيات والفتية لتمكين المرأة وتكافؤ الفرص، والتي تعقدها المنظمة الكشفية العالمية بالتعاون مع الإقليم الكشفي العربي، ومؤسسة الوليد للإنسانية، بمشاركة 30 شخصًا من 14 جمعية كشفية حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88