أخبار حصرية

أكثر من 6500 زائر وزائرة لملتقى لقاءات هدف في جازان استفادوا من ورش العمل

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، أن عدد زوار ملتقى لقاءات هدف في منطقة جازان، والذي اختتم فعالياته أمس الأربعاء، تجاوز6500 زائر وزائرة، تعرفوا خلال يومي الملتقى (الثلاثاء والأربعاء) على أبرز ممكنات الدعم التي يقدمها الصندوق للعملاء والمستفيدين، بالإضافة إلى ورش العمل ومسارات الإرشاد والتوجيه المهني والموائمة والقياس، ومعرض التوظيف.

واحتضن الملتقى 16 ورشة عمل متخصصة في تأهيل وتدريب وتمكين الموارد البشرية الوطنية في سوق العمل، وموجهة للطلاب والطالبات ورواد ورائدات الأعمال والباحثين والباحثات عن عمل، وأصحاب الأعمال والموظفين.

ويأتي الملتقى امتدادًا لمعرض لقاءات الرياض وجدة والدمام، وذلك بعد إطلاق الصندوق لعدد من المبادرات والبرامج الوطنيـة للتوسـع فـي الدعـم المالـي لمنشآت القطـاع الخـاص، ولدعـم تأهيل وتدريـب وتوظيـف الكـوادر الوطنيـة من خلال عدد من البرامج.

وقد عقد الملتقـى بمشـاركة عـدد كبيـر مـن المختصين والمهتمين في تنميـة المـوارد البشـرية، والكـوادر الوطنيـة المؤهلة، وممثلـي القطـاع الخـاص، ومسؤولي الأجهزة الحكوميـة ذات العلاقـة بسـوق العمـل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88