أخبار حصرية

افتتاح مجمع ريادة الأعمال بالمنطقة الشرقية

افتتح معالي نائب وزير التجارة والاستثمار المهندس ماجد بن عبد الله البواردي، بحضور محافظ الخبر سليمان بن عبد الرحمن الثنيان اليوم، مجمع ريادة الأعمال بمحافظة الخبر.

ويهدف المجمع إلى خدمة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال في المنطقة الشرقية والمملكة بشكل عام. ويعد مجمع ريادة الأعمال الذي أنشأته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، فرصة لرواد الأعمال لإنشاء مجتمع متكامل بهدف خلق بيئة خصبة لدعم المشاريع الناشئة، وتقديم دورات تدريبية وإرشاد ودعم تنظيمي وتوفير مساحات عمل مشتركة، بالإضافة إلى فتح الآفاق من خلال المجمع للدعم والتواصل والاستثمار ورفع نمو مشاريع رواد الأعمال.

كما يعد المجمع نقطة انطلاقة لتحفيز رواد الأعمال بالمملكة والتي تسهم بشكل فاعل في معالجة التحديات التي تواجه مشاريعهم الناشئة وتسهم في تحقيق نجاحها واستدامتها. حيث تحرص مجمعات ريادة الأعمال على خدمة رواد الأعمال من خلال تقديم برامج دعم مختلفة وإيجاد بيئة استثمار جاذبة ومستدامة تمكن تلك المنشآت من مزاولة أعمالها.

يذكر أن منشآت افتتحت عدة مجمعات لريادة الأعمال وذلك ضمن حرص “منشآت” على تحفيز الاستثمار في قطاع حاضنات الأعمال، وتسهيل بدء ممارسة الأعمال، إضافة إلى دعم نمو الأعمال والمنشآت متناهية الصغر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88