رابح وأصالة والمهندس يشيدون بسهم اللحن في ليلة سهم من موسم الرياض

في ليلة إسمها كوصفها.. #ليلة_سهم، أصاب سهم من التميّز والعبقرية الموسيقية، قلوب جميع الحضور الذين جاؤوا الى “مسرح محمد عبده” في منطقة ” بوليفارد الرياض ” للإستمتاع بمتابعة إحتفالية تكريم الأمير المبدع أحمد بن سلطان “سهم”، وقد جاء هذا الحفل والتكريم ضمن “حفلات موسم الرياض” التي تقدمها “الهيئة العامة للترفيه” برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس “موسم الرياض”، ومن تنظيم وإشراف هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”.
الرياض/ خديجة الفاروقي
فترك هذا السهم أثراً كله طاقة إيجابية مشحونة حباً وشجناً، غلفته حناجر خمسة مطربين.. بطيب المشاعر، وشفافية الإحساس، وجمال الغناء، وعذوبة الآداء، النجوم هم : أميمة طالب، إسماعيل مبارك، أصالة نصري، ماجد المهندس ورابح صقر.

و أعرب سهم عن سعادته باللحظة، كما شكر شركة “روتانا” ورئيسها الأستاذ سالم الهندي، مؤكدا :”نحتاج دوما لمثل هذا الرجل”، أيضا شكر المطربين الذين سمحت ظروفهم بالمشاركة في هذا الحفل، أو الذين حالت ظروفهم لاسبابهم وتعامل معهم في الوسط الفني”.

وفي ليلةسهم، اعتبرت الفنانة أميمة طالب مشاركتها كأول مطربة تونسية تغني من ألحان سهم في هذا الحفل، ولادة فنية جديدة لها.

أما المطرب السعودي إسماعيل مبارك فشكر سهم على إتاحة هذه الفرصة واعتبر تجربته مع سهم نقطة تحوّل في مسيرته الفنية. وقالت المطربة أصالة :”سهم شارك في صناعة مرحلة مهمة جدا في مسيرتي الفنية وترك بصمة واضحة فيها”.

وأكد المطرب ماجد المهندس إعتزازه بالصداقة التي تجمعه بسهم ، معتبراً تعاونه معه مرحلة مهمة في تاريخه الفني. أخيرا وليس آخراً، نوّه المطرب رابح صقر بالقيمة الفنية لسهم، واصفا إياه أنه “أخوه الروحي” فنياً.

ونظرا لأهمية #ليلة_سهم، شارك فيها إثنان من أبرز المايستروهات في العالم العربي هما هاني فرحات ومدحت خميس يبقى أن ننوه أن تذاكر “ليلة سهم” كانت قد نفذت بمجرد طرحها، مسجلة بذلك رقماً قياسياً غير مسبوق في الإقبال على تذاكر حفلة غنائية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا