أخبار حصرية

“الأوقاف” توقع اتفاقية شراكة مع جمعية عناية لدعم صندوق علاج المرضى

وقعت الهيئة العامة للأوقاف اتفاقية شراكة مع الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية) لدعم صندوق عناية الوقفي لعلاج المرضى بتشريف ورعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وبحضور محافظ الهيئة العامة للأوقاف، عماد بن صالح الخراشي، ونائب المحافظ عبد الرحمن بن محمد العقيل، ورئيس مجلس إدارة جمعية عناية الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم، والأمين العام لجمعية عناية الدكتور سلمان بن عبد الله المطيري.

وقع عن جانب الهيئة المحافظ عماد بن صالح الخراشي، ووقع عن الجمعية رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم.

وصرح محافظ الهيئة العامة للأوقاف عماد بن صالح الخراشي، بأن هذه الاتفاقيات تأتي تفعيلاً لبرنامج استدامة وتمكين وتأتي كباكورة الانطلاقة في تفعيل البرامج والمبادرات المعتمدة في هذا البرنامج، ما سيكون له أثره الكبير على القطاع غير الربحي وتطويره.

وبيّن “الخراشي” أن عقد الشراكات مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية جاء لدعم مشروعاتها الرائدة والمتميزة والتي لها أثر اجتماعي عميق وأنه يوفر الاحتياجات الضرورية لتفعيل البرامج والمبادرات المجتمعية المعتمدة، وفق رسالة الهيئة العامة للأوقاف وأهدافها في رفع مساهمة القطاع الوقفي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مبينًا أن المرحلة الأولى قد انطلقت بتوقيع الشراكات مع الجمعيات التي تم التوافق عليها، وسيتبع ذلك مزيدًا من الجمعيات التي تنطبق عليها معايير الدعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88