أخبار حصرية

‏‎أعضاء مؤسسة متعافي الوقفية في زيارة  لمحافظ المذنب بالقصيم في مكتبه

استقبل محافظ المذنب مدير  ‎مؤسسة متعافي الوقفيه فرع القصيم الاستاذ عبدالله الحوشاني  ومتطوعات المؤسسة من المحافظة في مكتبه هذا اليوم .

القصيم / عبدالعزيز البراهيم

وخلال اللقاء قام الاستاذ الحوشاني بشرح مفصل عن أعمال المؤسسة وماتقدمه من خدمات في المنطقة من حيث تحقيق أهدافها القائمة على تقديم الدعم النفسي والصحي والوقائي لمرضى ومتعافي السرطان واسرهم‪.‬

مع رفع مستوى الوعي الاسري والمجتمعي بمرض السرطان وتحفيز الكشف المبكر عن المرض.بالإضافة لتدريب متعافي السرطان والمساهمة في خلق فرص وظيفية لهم كذلك المشاركة في عمل الدراسات والابحاث العلمية المتعلقة بمرض السرطان.
كما شرحت الاستاذة فريحة الشمري عن البرامج التي يزعم تقديمها مستقبلا من قبل المؤسسة في منطقة القصيم وخدمة المرضى

.
وقد عبر الاستاذ عبدالله الحوشاني في تصريح خاص لهتون عن مشاعر الإعتزاز والفخر بهذه الزيارة التي قام بها أعضاء جمعية متعافي وقال  “يشرفني بإسمي ونيابةً عن أخواني وأخواتي أعضاء المؤسسة أن أرفع لمقام سعادة محافظ المذنب  الأستاذ عبدالرحمن بن عوده السعوي أسمى مشاعر الإعتزاز والفخر بماوجدناه من حفاوة في الاستقبال لنا وما قدمه من توجيهات لدعم مسيرة العطاء في المؤسسة لتظل منارةً لخير الإنسانية وتجسيداً مشعاً لمعاني ديننا الحنيف في التعاضد والتكافل.


كما أشار في تصريحه إلى أن  ( متعافي ) مؤسسة خيرية غير ربحية تهدف إلى تقديم المساعدات لمرضى السرطان ومعاونتهم  على تجاوز مشاكل مرضهم بالسرطان النفسية والحصول على رعاية اجتماعية شاملة تمكنهم من التمتع بأبسط حقوقهم في تغير حياتهم من اليأس إلى الأمل .
واختتم  تصريحه بالدعاء للمولى عز وجل بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويمد في عمره بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ ولي عهده الأمين محمد بن سلمان قائدًا للتنمية وموجهًا للشباب وداعمًا لخطط التطوع نحو المزيد من الرفعة واﻻزدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88