الفنون والإعلامفن و ثقافة

تفاعُلاً مع النجاحات المُبهرة للموسم “هُنا الرياض” تُعيد “بُلبُل الخليج” والسعد للتألق

تفاعل صاحب السمو الملكي الأمير الشاعر عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، مع نجاحات موسم الرياض والذي يستمر حتى 15 من شهر ديسمبر المقبل، بأغنية جميلة أبدع في صياغة حروفها وكلماتها، وقام بآداءها بلبل الخليج الفنان الكويتي القدير نبيل شعيل، ومن ألحان أدهم.

جدة / هتون 

وكان موسم الرياض الذي أنطلق في 11 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 15 من شهر ديسمبر المقبل، ويضم أكثر من 100 فعالية مختلفة ومتنوعة خلال 70 يوماً بتنظيم الهيئة العامة للترفيه والذي من المتوقع أن يبلغ عدد زواره إلى 20 مليون زائر.

وقام بتوزيع أغنية “هنا الرياض” عباس صباح، ومكس وماستر جاسم محمد، وإيقاع هاني الدوسري، ويُعتبر التعاون الثاني بين الأمير الشاعر عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز وبلبل الخليج الفنان نبيل شعيل، حيث كان الأول في الألبوم الرقمي الأخير للفنان الكويتي القدير نبيل شعيل والذي حمل عنوان “أفارق”، حيث قدم الأمير عبدالله بن سعد أغنية “عزة النفس” من ألحان المميز أدهم القفاري.

من جانبه أبدى الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز عن سعادته بتعاونه الثاني مع الفنان نبيل شعيل، وقال: ” جاءت فكرة أغنية (هنا الرياض) تزامناً مع الإنطلاقة الكبيرة والمميزة لموسم الرياض وتفاعلاً مع نجاحاته الرائعة والمُبهرة، وكذلك دعماً وتشجيعاً للجهد الكبير والمبذول من قبل الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، والدعم الكبير واللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة –يحفظها الله- لكافة القطاعات في وطننا الغالي وبالتحديد قطاع الشباب والترفيه”.
وأضاف: ” وفقاً للإحصائيات الرسمية من قبل الهيئة العامة للترفيه فقد تجاوز زوار موسم الرياض في الأسبوعين الأوليين إلى أكثر من 5 ملايين زائر وحضور أكثر من 100 ألف سائح، مُتمنياً أن تلقى جميع الفعاليات والمشاريع التي تقام في الوطن النجاح والدعم من الجميع حتى نكون شُركاء في مواصلة التميز لمملكتنا الحبيبة ونُساهم بشكل فعال في تحقيق رؤية 2030 الرامية لمستقبل مُشرق بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –يحفظها الله-“.
وجاءت كلمات
والأغنية موجودة على هذا الرابط في اليوتيوب/من هنا 

هنا الرياض
هنا الرياض
مدّت يديها تحضن العالم سهر
وقلوب أهلها بالفرح عطر ونهر
وسنين نقضيها معاكم في شهر
حياكم الله في الرياض

اللي تخيّل .. ما تخيل وش يصير
بهجة وفرحة في شوارعها تسير
والليل ياخذك بيده معه ويطير
حياكم الله في الرياض

فجر الرياض أجمل من أجمل أغنيات
تصحى على بسمة وتغفى بـ أمنيات
وعيونك تشوف الفرح سحر الحياة
حياكم الله في الرياض

هذي الرياض بناسها واحساسها
مثل العروسة والجمال لباسها
لو القمر يقدر يجيها .. باسها
حياكم الله في الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88