أخبار حصرية

نادي شرورة يفوز على نادي الفاو ب٣اهداف مقابل ٢هدفين

تغلب نادي شرورة على نادي الفاو الرياضي في مباراة جمعت الطرفين في مدينة الامير ناصر بن عبدالعزيز ال سعود في وادي الدواسر عصر اليوم بناتج ثلاثة أهداف لنادي شرورة مقابل هدفين لنادي الفاو.
شرورة/ حسين الحامد
وقال رئيس نادي شرورة الرياضي شيبان الصيعري يسرني ان ابارك لجماهير نادي شرورة فوزه على نادي الفاو في مباراة جمعت الفريقين على ارض معلب مدينة الامير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية عصر اليوم شاكرا جميع أعضاء الفريق والمدرب واعدا جماهير النادي بتحقيق المزيد من الانتصارات في مباريات قادمة.
واضاف ان نادي شرورة الرياضي النادي الوحيد في المملكة الذي يعلب خارج ارضة مما كلفه معاناة ماليةعالية وأننا نقطع مسافة ٧٠٠كيلو ذاهبا وإيابا ولصعوبة التنقل قمنا بالانتقال على سيارتنا الخاصة وكابدنا مخاطر الطريق لانتقال فريق الشباب في باص النادي لنجران ولعدم وجود باص اخر وأننا لعبنا مباراتين في اسبوع الفائت خلال يومين مباراة لدرجة الشباب على معلب جامعة نجران ومباراة الفريق الاول في مع نادي الفاو في وداي الدواسر مناشدا صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة في النظر موضوع اعادة لعب نادي شرورة في ارضة أسوة بجميع مناطق المملكة.


يذكر ان نادي شرورة الرياضي أعيد تشكيل مجلس ادارته وتعاقد مع العديد من للاعبين والمدربين في خطوة لتطوير اداء الفريق والنهوض به نحو الافضل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88