‏Snap video

تعرّف على آلية “فتح الأبواب المقفلة” في الجنادرية

نجح عضو هيئة التدريب بالمعهد الثانوي الصناعي بالطائف المهندس ناصر غرم الله الغامدي في جذب انتباه زوار الجنادرية بالطرق السهلة والبسيطة لفتح الأبواب حال إغلاقها على الأطفال داخل المنزل.
حيث أن جناح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية، ويقدم العديد من النصائح والارشادات التي يستفيد منها زوار المهرجان في حياتهم اليومية، عبر منصة ” أنا أستطيع “، ويجب اختيار الأدوات المناسبة لفتح الأبواب منها المفك والكماشة، والتي تتم بها عملية فتح الأبواب، إلى أنه يتم فك الوجه الخارجي للكيلون ثم التعامل مع قلب الكيلون وكسره وبذلك تسهل عملية فتح الباب بطريقة سهلة.
ويتعرف الزائر في جناح التدريب التقني والمهني على أهم أنواع الإكسسوارات الخاصة بالمنتج الخشبي بالبيت وطريقة تركيبها وأهم أنواع الباركيه الأرضي والجداري وطرق الاختيار الأمثل كما يتم تعريف الزوار بطرق وأنواع الدهان الشفاف وطرق حماية المنتج الخشبي وبأهم منتجات ورق الحائط وطرق لصقها وقشطها ونزعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88