مؤسسة المسوق الحصري تبرم عقدًا مع مدينة الشيخ محمد بن راشد، لإنشاء أجمل منتجع في دبي

ضمن نشاطات ومشاريع مؤسسة المسوق الحصري للعقارات بقيادة المهندس محمد بن عبد الله الأصلعي، أبرمت المؤسسة عدة عقود استثمارية، لتقديم خيارات متعددة لعملاء المؤسسة، وكان على رأس هذه العقود عقد مع مدينة الشيخ محمد بن راشد (الحي الأول District one)، لإنشاء أجمل منتجع في دبي.

وقد ذكر المهندس الأصلعي لصحيفتنا: “ما سوف يجده العميل لمؤسستنا –المسوق الحصري- في عقدنا مع مدينة الشيخ محمد بن راشد الممثلة بشركة مراس القابضة، التي يمتلكها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إحدى أهم الشركات الرائدة في تطوير المشاريع العقارية بدبي. وتتميز مراس في طرح مشاريعها في التصاميم وأسلوب الحياة العصري وهذا العقد بيننا وبينهم يعد استثمارًا عقاريًّا يقوم على أنموذجا للاستثمار المضمون والتصميم القائم على الأناقة الراقية”.

بالإضافة إلى أن المشروع يتضمن خيارات عدة (قصور فخمة، وڤلل كبيرة، وڤلل صغيرة) بالإضافة لشقق (ثلاث غرف وصالة، أو غرفتين وصالة، أو غرفة وصالة، أو نظام استديو) المستوحاة من التصميم الأوروبي المعاصر الذي يشمل: اختيار لمسات نهائية عالية الجودة وتصميمات متداخلة ذات درجات وألوان مميزة، تعكس مهارة وإتقانًا لا مثيل لهما.. وجميعها تقع على بحيرة اصطناعية كرستالية من رمل حوض البحر الأبيض المتوسط التي باتت جاهزة للسباحة والنزهة على متن اليخوت الشراعية الصغيرة، والتي يصل طولها إلى 360 مترا بعرض خمسين مترا. وهذا ما نشكر الله عليه، ونحمده أن يسر لمؤسستنا مثل هذه المشاريع.

الجدير بالإشارة أن مؤسسة المسوق الحصري للعقارات والمقاولات قبل فترة أقامت الملتقى العقاريالاستثماري الأول بالشراكة مع شركة فينستور الإماراتية، وقد لاقى إقبالًا منقطع النظير حين تمت إقامتهفي الرياض.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا