الإعلانات المبوبه

طبكان الأولى على محركات البحث العالمية والوسائط الاجتماعية

احتلت منصة طبكان الرائدة في مجال الصحة الإلكترونية والسياحة العلاجية المرتبة الأولى في كلمات البحث على محركات البحث العالمية والوسائط الاجتماعية ذات العلاقة محليا وعلى مستوى المنطقة.
ومنصة طبكان من أهم النظم الرقمية الرائدة في حجزالمواعيد والعلاجات الطبية والصحية في الشرق الأوسط، وحسب مديرها التنفيذي نضال يوسف فإن طبكان ذات النمو المتسارع تخدم نحو خمسمائة ألف زائر شهرياً وقال “نتوقع أن يصل العدد إلى مليوني شخص بحلول العام 2020”.
ومن خلال طبكان فقد استفاد من الخدمات الطبية في الأردن نحو 123 ألف مريض من داخل المملكة وخارجها.
وتعاملت منصة طبكان مع أكثر من 32 ألف زائر خلال شهر آب الماضي منهم 2000 من خارج الأردن، كانت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية والجزائر الأكثر تفاعلا من الدول العربية، فيما كانت الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا الأكثر تفاعلا من الدول الأجنبية.
وأكد المدير التنفيذي أنه وضمن سياسة الإبداع والابتكار المتنامية التي تشهدها طبكان في تسخير التكنولوجيا وأدواتها التفاعلية لخدمة المرضى فإن طبكان ومن خلال خدماتها الرقمية تسعى إلى أن تصبح الأردن الوجهة العالمية للسياحة العلاجية “.
وانطلقت طبكان بالفضاء التكنولوجي الرقمي منذ منتصف العام 2017 لتضم قاعدة تسوق طبية واسعة مفصلة لمقدمي الخدمات الطبية والمراكز والمستشفيات في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط عبر موقعها الإلكتروني وعبر تطبيقها الرقمي الخاص بهواتف Android ونظام “IOS”، فهي تربط وتشبك زوار المنصة مع الكوادر والمراكز الطبية والعلاجية، وباستخدام نظام التخزين السحابي للملف الطبي تمكن المرضى من حجز المواعيد مع الأطباء وتحديد مواعيدهم مع الأطباء والمداخلات الجراحية بالمستشفيات والمراكز الطبية، إضافة إلى خدمة الخريطة الطبية الذكية عبر محركات خرائط “جوجل” كإضافة نوعية على منصتها الطبية التسويقية الإلكترونية والتي تساهم في إثراء تجربة المرضى وتسهيل وصولهم إلى مقدمي الخدمات الطبية والمراكز والمستشفيات المشتركين في المنصة.
ومن الإنجازات الرقمية التي تتيحها منصة طبكان مدونة “طب لاين”، وحسب مدير العمليات في الشركة سامر الطراونة فإن “طب لاين ” منصة تفاعلية تمكن زوارها من مطالعة آخر الإنجازات الطبية والأبحاث التي تنشر لمشتركي المدونة من الخبراء المعنيين إضافة إلى تفاعل الزوار مع تقييمات المرضى للأطباء والمراكز الطبية والمستشفيات عبر المدونة.
ولفت الطراونة إلى الخدمة الريادية والسباقة النوعية بالمنطقة والتي تقدمها المنصة وبإشراف كوادر مدربة وهي مركز الاتصال الهاتفي المباشر: 064001111
والذي يستقطب الجمهور من الأردن وحول العالم للبحث والاستفسار عن العلاج المناسب وحجز المواعيد مباشرة.
وعنوان منصة طبكان على الشبكة العنكبوتية كالآتي: https://tebcan.com/ar/Jordan
إضافة إلى حسابات طبكان على مواقع التواصل الاجتماعي : Instagram وTwitter وLinkedIn فإن قناة YouTube تستقطب اهتمام الجمهور بما تبثه من أفلام ترويجية وتوعوية وتثقيفية طبية أردنية متميزة رفيعة المستوى وعنوانها كالآتي:https://www.youtube.com/channel/UCXnD-Pb3JJqcOeU8O8B6Opg
وأكّد الطراونة أن طبكان بصدد توسيع ونشر خدماتها من خلال فتح مكاتب إدارة جديدة في عدد من دول المنطقة مما يحدث نهضة تكنولوجية طبية نوعية في الخدمات الطبية الأردنية ودول المنطقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88