إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

كلنا أمن.. إنجاز وتفوق

الحمد لله تعالى، أصبحت بلادنا مضرب الأمثال في تثبيت دعائم الأمن وتوطيده، وبكل اقتدار وبسواعد رجال الأمن الأوفياء.

يدًا بيد مع المواطن المخلص، وقد تكاتفت الجهود في تفعيل (كلنا أمن)، وأصبحنا مجتمعًا يفخر بأنه رجل الأمن الأول في الوطن ،تشهد له تلك المنجزات التى أبهرت العالم، وسرعة كشفها عبر كل الوسائل الاستخباراتية والأمنية، والتى يعتمد عليها الأمن الداخلي فائق التدريب.

نعم فقد أصبحنا في مأمن.. مستشعرين أنه لا بد وحتمًا،  أن كل ما يحدث في أزقة الوطن بكل المحافظات مرصودًا وموثقًا، ولن تفلت كل تلك الأيادي المعتدية على حقوق المواطن والمقيم على حد سواء.

هي تلك الإنجازات التي شهدها العالم ولمسناها، وعلى سبيل الحصر تلك القضية التى أشغلت سكان مكة وتفاعل معها رواد منصة تويتر، وكانت قضية من المستحيل السيطرة على فاعلها، وهي قضية (معتدي العيدابي)، ولقد أثبت أمن الوطن “معتصم هذا الزمان” بإنصاف تلك الفتاة التي اعتدى عليها المارقين عن القانون.

بل وأنجزت عمليات الأمن الكثير من القضايا وفي وقت قياسي، كقضية (فتاة مكة) التى اختفت  وقضية (طفل بيردة) المختطف. والكثير من القضايا والتي لا تعد ولا تحصى.

إن وطنى يملك رجالًا مخلصين ومؤمنين به، ومؤكدين لكل عابث أنهم صوارم تقطع كل يد تطال هيبته أو تزعزع أمنه، وستجدهم أينما كانوا وكيفما تخفوا.. نحن هنا (كلنا أمن)، ولا ننسى دور المواطن في هذه المنظومة التى يفخر بها الوطن والقيادة.

إن التلاحم بين الشعب وولاة أمره -حفظهم الله- ليس أمرًا طارئًا ولا مُستغربًا، والفتن لا يمكن أن تكون بديلًا عن الاستقرار والنماء والخير الذي يعم ربوع الوطن.

المواطن ورجال الأمن.. كل بدوره سيكون حصنًا منيعًا ضد كل عابث ومستبد؛ ولن يهنأ كل متطفل أو خارج عن القانون أن ينعم باستقراره، وسيكون تحت طائلة العقاب.

فخور برجال الأمن في كل القطاعات، وسنكون عونًًا لهم ما حيينا.. والوطن ملك الجميع، وكلنا أمن، وسنكون كما ينبغي .

دمت كريمًا عزيزًا، وعرينًا للأمن والأمان يا وطنى.

بقلم الإعلامي/ سعود الثبيتي

 

مقالات ذات صلة

‫80 تعليقات

  1. نعم فقد أصبحنا في مأمن.. مستشعرين أنه لا بد وحتمًا، أن كل ما يحدث في أزقة الوطن بكل المحافظات مرصودًا وموثقًا، ولن تفلت كل تلك الأيادي المعتدية على حقوق المواطن والمقيم على حد سواء.

  2. اللهم اجعل هذا البلد آمنًا مطمئنًا سخاءً رخاءً وسائر بلاد المسلمين. اللهم من أراد بنا شراً فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره!!

  3. أصبحت بلادنا مضرب الأمثال في تثبيت دعائم الأمن وتوطيده، وبكل اقتدار وبسواعد رجال الأمن الأوفياء، يدًا بيد مع المواطن المخلص، وقد تكاتفت الجهود في تفعيل (كلنا أمن)، وأصبحنا مجتمعًا يفخر بأنه رجل الأمن الأول في الوطن!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88