أخبار حصرية

مدرج الاتفاق يساهم في انتصار طال انتظاره

ساهمت رابطة فارس الدهناء في فوز فريقها مساء أمس على شقيقه العدالة، بنتيجة هدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وأكد رئيس الرابطة فيصل الدوسري بأن الرابطة ساهمت بشكل كبير في جلب الجماهير الوفية التي ساندت الاتفاق حتى تحقق الفوز المهم بفضل الله أولًا على شقيقنا العدالة مساء أمس، والذي جاء بعد سلسلة خسائر كانت سببًا في تقاعس بعض الجماهير عن الحضور لمدرج الاتفاق.

وأضاف الدوسري، بأن الرابطة اجتمعت بعدد من الأعضاء قبل المباراة، من أجل تحضير مميز يليق بمدرج أصحاب الفخامة، حيث تم توزيع المهام على أعضاء الرابطة لتوزيع أدوات التشجيع على الجماهير وكذلك التحضير لرفع التيفو.

من جهته أوضح نائب رئيس الرابطة سعد القحطاني، أن أعضاء الرابطة كانوا في الموعد لاستقبال أكثر من 10 آلاف مشجع منذ وقت مبكر في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ومساندة قائد المدرج في ترديد الأهازيج الاتفاقية التي كانت سببًا في تحفيز اللاعبين داخل الملعب مما كان له الأثر الكبير والإصرار على الفوز الذي تحقق بفضل الله.

وشكرت إدارة رابطة فارس الدهناء نظيرتها في فريق العدالة على تكريمهم للرابطة، نظير التعاون المميز بين الرابطتين في تهيئة موقع جماهير العدالة التي حضرت من الأحساء لمساندة فريقها وتلبية كافة متطلباتهم، متمنين لهم التوفيق في المباريات القادمة من منافسات الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88