أخبار حصرية

تقنية البنات بالأحساء تستعد لبدء ١٦ برنامج في المرحلة الخامسة من “أُتقن”

يبدأ برنامج التدريب المجتمعي «أُتْقِن» الأحد القادم، مرحلته الخامسة بالكلية التقنية للبنات بالأحساء للمتقدمات في مجالات أمن المعلومات (الأمن السيبراني)، صيانة الجوال، مقدمة في مايكروسوفت أوفيس، شبكات الحاسب السلكية واللاسليكة، التصميم بالفوتوشوب والإليستريتور، إدارة الفعاليات والمناسبات، صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني، مهارات حساب ضريبة القيمة المضافة، التجميل وتصفيف الشعر.
الاحساء/ عبداللطيف المحيسن
من جانبه أكدت رئيسة مركز خدمة المجتمع والتدريب الفرعي المستمر بالكلية التقنية للبنات بالأحساء أ.ريم العيسى، أن الكلية ما زالت تستقبل المتقدمات على تلك البرامج عبر البوابة الإلكترونية ‏ctc.tvtc.gov.sa:/‏‏/https.


مشيرة إلى أن من أهم شروط الالتحاق بالبرامج التدريبية، ألا يقل عمر المتقدمة عن 15 سنة، وأن تكون سعودية الجنسية، وأن تكون لائقة طبياً للبرنامج التدريبي المحدد، كما سيتيح البرنامج فرصة الالتحاق.
لأكبر عدد من أفراد المجتمع لافتة إلى أن مدة كل برنامج تدريبي أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية، فيما ستمنح المتدربة شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88