إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

كن مع الله

يقال: (النجاح يولد غالبا من رحم المعاناة). فليس عيبًا إن مرت نجاحاتك بإخفاقات جعلتك تبحث عن الأفضل لتعويض ما خسرته في حياتك.

أكتب لكم عن تجربة؛ فقد مررت بتلك المعاناة، بسبب المرض. ومهما رويت لكم ما اكتفيت، حيث كانت حافزًا لي للبحث عن النجاح، فقد كان كل ألم أشعر به يزيدني ثقة ويقينًا بالله بأنه وحده هو كاشف ذلك الضر لا محالة.

كان يقيني بالله يمنحني طاقة إيجابية تشع بنوره عز وجل، الذي يضيئ لي طريق الأمل بالصبر والإيمان والثبات. وهو ما جعلني أتشجع لخوض تجارب شتى لم تخلُ من الإخفاقات طبعًا؛ والتي بدورها تدفعني للبحث عن النجاح الذي يهزم الفشل بعد عون الله لي.

وها أنا ذا.. لم يجد اليأس مكانًا له بحياتي؛ فقد كنت أدوس عليه بفكري ويقين قلبي، رافعة راية كتب عليها (لا تيأس إن الله معنا) والتي كانت لي نبراسًا لتحقيقي نجاحات شتى فيما أصبو إليه. ولله الحمد.

الكاتبة/ حليمة محمد العلكمي

مقالات ذات صلة

‫80 تعليقات

  1. بعد الايمان واليقين بالله وحوله وقوته نجد أن أقوى باحث ومحفز للسعادة هي “المعاناة ” وأن افضل معلم هو “الخطأ “في مشواري الحياتي المعيشي والأدبي وجدتهما معي واستفدت منهما كثيرا فيما عليه أنا الآن من رضى وتحقيق وتصالح مع ذاتي وماقدمته لاسرتي ومحيطي والمجتمع،كم هي عظيمة الآية وكم تحمل من القوة والطاقة أستعين بها دائما ” …وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم، والله يعلم وأنتم لاتعلمون” فأجدني بها تتجدد طاقتي وتقوى محفزاتي ويبقى ثباتي وتثبت مساراتي..في وجه الرياح ومواجهات الحياة هناك عبارة اخبءها في قلبي “يقيني بالله يقيني” ..وقاك الله استاذتي وزادك قوة وعزيمة ومن نجاح إلي نجاح

    @n_alarrak ابونور

  2. وها أنا ذا.. لم يجد اليأس مكانًا له بحياتي؛ فقد كنت أدوس عليه بفكري ويقين قلبي، رافعة راية كتب عليها (لا تيأس إن الله معنا)
    كلام كبير أستاذه حليمه بارك الله فيك

  3. ‏‎استاذه حليمه
    ماشاءالله تبارك الله
    من خلال مقالك الرائع بأنك انسانه طموحةولاتعرفي
    اليأس وانك تغلبتي على
    جميع المعوقات التي اشرتي
    اليها مثل المرض وربما كان
    عائقا لولا همتك وطموحك
    اسمحي لي بأن اقول لك بأنك
    أنسانه رائعه سجلتي اسطورة
    نجاح ولم تستسلمي وهاا نحن
    اليوم نرى كاتبة متميزه

  4. غاليتي حليمه……أزف التهاني لك وعلى تغلبك لظروفك الصحيه
    وكنتي مع الله دائماً بقلمك وفكرك وروحك…..نجاح متواصل وفكر منير
    وروح متجدده فهنيئاً لك بهذا النجاح
    محبتك وصديقتك

  5. قد يمر الإنسان بضروف محدقه أو يلم به مرض أو ما إلى ذالك من ضروف الحياه ولكن بالصبر والعزيمه والإيمان بالله قد يجتازها وهذه سنة الحياه ..

    ‏⁧‫#استاذه_حليمه_العلكمي‬⁩ كاتبه مميزه وقلم مميز وفكر نير حفظك الله .. واصلي في الإبداع كما تعودنا منك ..

  6. ماشاء الله عليكي اختي أستاذا حليمه .معاناتك مع السحر والعين شيئ مااحد يصدق .شفائك واخوانك بفضل ربنا حليمه عانت كثير وعملت وهي تعبانه وكانت تساهم بعلاج اخوانها مع والدها كافحت كثير حليمه ذكية وبطلا حليمه خسرت كثير بحياتها عملها زوجها لاكن كامت واقفه مع ابوها واخوانها حتى شفاهم الله واحد شوي تعبان المهم حليمه تحتاج حلقات حليمه وطنيا جدا جدا وتكرم الوطنيين انا صديقتها من اروح للروح انا حسابي اكثر شي ادعمها لما اكون متواجده بسعوديه.وفاضيا برضوا حليمه اقسم برب البيت مااحد سوا لوطنه زيها بتويتر اعرف وربي انها حتزعل مني لاكن هذي الحقيقة.اختك..احلام ?

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88