جسفت الجبيل تشارك بمرسمها في التوعية بسرطان الثدي

شارك مرسم جسفت الجبيل، اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات المعرض التوعوي بسرطان الثدي، والمقام بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل، تحت شعار (أنتِ الحياة)، بمشاركة جمعية زهرة وجمعية جسفت الجبيل وعدد من القطاعات الصحية.

الجبيل / عبداللطيف المحيسن

وقدم المرسم عدد من الورش الفنية، لنخبة من التشكيليات من أعضاء جسفت الجبيل، وسط تفاعل كبير من طالبات ومنسوبات الكلية، إضافة إلى مشاركة أعمال فنية مصاحبة للمرسم.

وأوضحت مدير جسفت الجبيل نادية العتيبي أن المرسم يضم نخبة من الفنانات التشكيليات، ويقدمن عدداً من الورش التدريبية والبرامج الفنية، حيث يستهدف تطوير قدرات أعضاء الجمعية المبتدئين، إضافة لتطوير المواهب الفنية، والمشاركة في النشاطات التوعوية والمجتمعية.

وأكدت العتيبي حرص جمعية جسفت الجبيل على التواجد في المناسبات المجتمعية، بهدف استثمار الفن لتعزيز القيم السامية للمجتمع، ونشر الوعي، مشيره إلى ضرورة تواجد الفنون التشكيلية بصورة هادفة وسامية داخل المجتمع، وهذا ما تعمل الجمعية إلى تحقيقه.

وأشارت إلى أن الجمعية تستعد لتدشين مقرها الجديد، والعمل على العديد من الشراكات مع مختلف القطاعات لتعزيز دور جسفت في تنمية الحركة التشكيلية وتنمية المواهب الفنية في الجبيل.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا