أخبار حصرية

تنفيذ خطة الإخلاء الإفتراضية في ثانوية الامام جعفر الصادق

نفذت ثانوية الإمام جعفر الصادق ممثلة في قسم الأمن والسلامة خطة الإخلاء الإفتراضية، وذلك في يوم الثلاثاء 1441/2/23 من باب الحرص على برامج السلامة لأنها جزء مهم من أعمال الحفاظ على المقدرات البشرية في المنشأة التعليمية وللوعي بتقليل الحوادث ومنع الخسائر حال حدوثها لاقدر الله.

الاحساء/ عبداللطيف المحيسن
وتم اطلاق جرس الإنذار في تمام الساعة التاسعة والثلث ، وتم ترتيب خروج الطلاب من البوابات والمخارج المخصصة في حالة الحوادث، بحيث تخرج الفصول كل بحسب البوابة القريبة منها، وبطريقة سريعة مع الأخذ بجانب الحذر وعدم التدافع وحرص الجميع على سلامة بعضهم البعض. وقد تم خروج جميع من في المدرسة طلابا ومعلمين وإداريين في وقت قياسي، نحو نقطة التجمع في الصالة الرياضية ، وانتهت الخطة بكلمة من مدير المدرسة الأستاذ / مشاري السعادات بشكر الجميع على تعاونهم وتفهمهم في خطة الإخلاء من أجل سلامة الجميع. الجدير بالذكر أن المتابعة للخطة كانت بإشراف جميع المعلمين والإداريين وبتوجيه من قائد المدرسة ومشرف الأمن والسلامة الأستاذ رمزي المسلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88