أخبار حصرية

جمعية الكشافة ومؤسسة إحسان الناشئة تبحثان سبل التعاون لخدمة المجتمع وأفراده

عقد الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية ، الدكتور صالح بن رجاء الحربي ، يوم أمس اجتماعا مع المشرف العام على مؤسسة إحسان الناشئة جميل بن ابراهيم الغامدي ، لبحث أوجه التعاون بين الجمعية والمؤسسة فيما يخدم أهداف الجهتين.
الرياض/ مبارك الدوسري
وأوضح الأمين العام للجمعية أن ذلك الاجتماع يأتي ضمن حرص أمانة جمعية الكشافة في خلق شراكات وتوأمة مع مختلف الجهات الأهلية والرسمية التي يمكن ان تسهم في تحقيق رسالة الجمعية ببناء عالم أفضل من خلال منظومة قيم تعتمد على مبادئ وقانون الكشافة.

حيث يعتمد الشباب على انفسهم كأفراد لهم دور بناء في خدمة وتنمية المجتمع ، وتحقيق التنمية الشاملة للمنتمين للكشفية وتطوير قدراتهم ، وتحقيق رؤية الجمعية من أن تصبح الكشفية بيئة شبابية جاذبة ورائدة تستوعب طاقات الشباب وتلبي احتياجاتهم الفكرية والنفسية وتوجه قدراتهم لخدمة المجتمع والإسهام في تنميته بفكر راشد ومتطور مستوعب لمتغيرات العصر ومتطلباته ومحافظ على أصالته وانتمائه.


واشار الحربي الى أن الاجتماع الذي حضره  مفوض تنمية العضوية الدكتور عبدالله بن عمر جحلان ، ومفوض العلاقات العامة سالم بن عوض آل مهنا من أمانة جمعية الكشافة ناقش مايمكن أن يساهم به الجانبين في تعزيز قيم الاحسان لدى الناشئة ، وسبل التعاون بين الجمعية والمؤسسة في التدريب وقياس الأثر وتقييم البرامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88