الإعلانات المبوبه

تواصل الاستعدادات لانطلاق ملتقى الاستثمار العقاري لشركة فينستور والمسوق الحصري العقاري

منذ يوم الاثنين ١٤ أكتوبر ٢٠١٩م والاستعدادات على قدم وساق في فندق الموفنبيك  ( فوكو) في قاعةالطائف ١ من أجل تنظيم الملتقى العقاري الاستثماري الأول لشركة فينستور الإماراتية بالشراكة مع مؤسسةالمسوق الحصري العقاري بقيادة المهندس محمد الأصلعي استعداد لتدشين الملتقى يوم السبت ١٩ أكتوبر٢٠١٩م

ويحمل الملتقى شعار ( استثمر مع فينستور) ويأتي تلبية لاحتياجات سوق العمل في فتح باب الاستثمارعلى مصرعية أمام الشباب وتقديم كافة الحلول والبدائل للتوسع العقاري على خارطة الاقتصاد السعوديوالإماراتي .

كما أنه يسعى لتحقيق مجموعة من الأهداف منها، احتياجات السوق العقاري الإماراتي والسعودي ،بمختلف المجالات كالتقييم العقاري، والتمويل، والتسويق العقاريين، والتطوير والتنمية العقارية، وإدارةالعقار. واقتناص الفرص المضمونة من قبل رواد الأعمال والمبتدئين .

وظلت اللجان المنظمة للملتقى تواصل استعداداتها حتى صباح هذا اليوم السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩م

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وتحقق الحلم الجميل لتصبح بلادي اجمل وطن بعد كانت اجمل قطعة في قلوب المسلمين وافئدتهم
    كلنا سواعد لهذا الوطن الغالي نبني وننشء ونعمر بارواحنا ودمنا واولادنا لتكتمل فرحتنا جميعا بهذه المنجزات والصروح
    فالى الامام بلادي نحو الفخر والمجد وايدينا نحو البيت العتيق بان يتولانا بحمايته ورحمته وشكرالكل شخص وكل مخلص ومنهم صحيفة هتون الالكترونية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88