لا تفوت الفرصة وحدتك الاستثمارية متكاملة الخدمات

تشكل منطقة أرجان الجديدة جزءاً من دبي لاند، وتقع على مشارف دبي، ويحدّها من الشمال منطقة البرشاء جنوب، ومن الجنوب شارع الشيخ محمد بن زايد، ومن أقصى الجنوب منطقة موتور سيتي، حيث دبي أوتودروم.

تم تطوير منطقة أرجان من قِبل مجموعة دبي القابضة، وهي منطقة جديدة لا تزال قيد التطوير، وتتميز بأجوائها الهادئة، فالطرق فيها خالية إلى حدٍ ما من الازدحام، كما أن كثافتها السكانية منخفضة. تضم المنطقة مباني سكنية منخفضة ومتوسطة الارتفاع تتراوح ما بين 5 طوابق إلى 20 و 30 طابق، وتعتبر وجهة مثالية للأسر، إذ تبعد مسافة قصيرة عن المناطق الرئيسية في دبي.

مواصلات و مواقف السيارات /

تكثر مواقف السيارات في المنطقة، مما يسهّل عليك العثور على موقف سيارة مناسب أمام مكان إقامتك، الأمر الذي يميز المنطقة عن سائر المناطق الأخرى. توفر المباني موقف سيارة واحد لكل وحدة سكنية، ويمكن لمن لديهم أكثر من سيارة صف سياراتهم في الشارع.

المحلات التجارية في أرجان /

تتوفر في أرجان، عدد لا بأس به في المحلات منها سوبرماركت ليفكو في منطقة بلاتينيوم 1 ولويال ميني مارت وبلو مارت وسوبرماركت جي ام ايه دبي كذلك هنالك فرع لكارفور في ماي سيتي سنتر البرشاء وابضًا هايبر لولو كذلك يوجد البرشاء مول وكذلك ماي سيتي سنتر البرشاء.

دور العبادة و مساجد أرجان/

تتواجد عدة مساجد مجهزة بأحدث المرافق منها مسجد أبو بكر الصديق ومسجد خلفان بن شناف اللذان يبعدان 6 دقائق فقط.

مدارس أرجان/

تحتضن منطقة أرجان في دبي باقة من المدارس المرموقة ذات التصنيف العالي منها مدرسة الإبداع العلمي الأميريكية كذلك تقع أيضاً مدرسة الصفا كوميونيتي على بعد دقيقتين فقط غرب وسط أرجان كذلك يمكن العثورر على باقة من الجامعات في حديقة المعرفة في دبي على بعد 15 دقيقة أو المدينة الأكاديمية في دبي على بعد 20 دقيقة.

عيادات و مستشفيات أرجان

يوجد مركز 7 دايمنشنز الطبي هو بمثابة العيادة الوحيدة في أرجان ، ويقدم العديد من الخدمات المتخصصة، مثل الطب الرياضي والعلاج الطبيعي وطب تقويم العمود الفقري وعلاج النطق.

و ميديكلينيك بارك فيو هو أقرب مستشفى يقدم خدمات رعاية صحية لمختلف حالات الطوارئ الطبية، كما أنه مجهز بالكامل ويضم أجنحة مخصصة للبالغين ولطب الأطفال، فضلاً عن أجنحة خاصة للمرضى المحتاجين لأقصى درجات الراحة أثناء خضوعهم للعلاج، ويبعد 3 دقائق فقط في الجانب الشرقي من المنطقة بالقرب من شارع أم سقيم (D63).

مطاعم أرجان/

ينعم عشاق الطعام في المنطقة بعدة مطاعم منتشرة في أرجان وبجوارها في دبي. تتضمن كل من مطعم نودل هاوس للمأكولات الشرقية وزيست الذي يقدم مزيجاً من الأطباق العالمية والتقليدية وبابا ميرفز بيتزا، إلى جانب مطعم خانه بادوش للمأكولات الهندية والباكستانية.

لا تفوت الفرصة فأنت أمام الحظوة بأكبر قدر من السكينة والسّلام الداخليّ في منطقة الأرجان ببرشاء دبي عند الاستثمار في مشروع شركة فينستور القائم على الشراكة مع مؤسسة المسوق الحصري للعقارات ستفوز بموقع سكني منقطع النظير ذلك أنه في جهة متكاملة الخدمات شاهد الخارطة توضح لك ذلك والفيديو يقدم لك الأكثر .

6 تعليقات

  1. خالد عبد الرحمن

    موفقين

  2. روعه. روعه. روعه

  3. ما شاء الله

  4. شكرا لصحيفة. هتون

  5. موضوع. فى. قمة. الابداع

  6. عنوان. مميز ورائع

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا