الجمال والديكورالطب والحياة

صحي السليمانية يفعل اليوم العالمي للصحة النفسية ببرامج وانشطة توعوية بأسواق عنيزة مول

في ظل الإهتمام الكبير الذي توليه وزارة الصحة بمبادرات الإرشاد الشامل ضمن برنامج دمج الرعاية النفسية في مراكز الرعاية الصحية الاولية  .

القصيم / عبدالعزيز ابراهيم

وتفاعلاً مع الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية ، فعلت العيادة الإرشادية بمركز صحي السليمانية بعنيزة نشاطاً تعريفياً توعوياً بأسواق عنيزة مول وذلك يومي الخميس والجمعة الفارطة .بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية يأتي تحت شعار (تعزيز الصحة النفسية والوقاية من الانتحار). وقام بتدشين الفعالية مساعد مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة للصحة العامة أحمد عيد الوهبي .بحضور نائبه والمشرف الفني ، واطلع الجميع على محتويات المعرض الذي تنوعت أنشطته بين التعريف بالعيادة ، والتوعية بأهمية الصحة النفسية وطلب المشورة دون خجل عند الحاجة مع التأكيد على السرية التامة، إلى جانب تقديم بعض الاستشارات ، وتوزيع النشرات الإصدارات الخاصة بهذه المناسبة .مساعد مدير المستشفى للصحة العامة أشاد بأنشطة وفعاليات المعرض مقدماً شكره وتقديرة لقائمين عليه , كما قدم شكره لإدارة المستشفى وإدارة البرامج بصحة القصيم على دعمهم وجهودهم لإنجاح المشاركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88