الجمال والديكورالطب والحياة

تخصصي بريدة يستضيف دورة الترصد الوبائي لمرض الحصبة بتنظيم صحة القصيم

استضاف مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على مدار ثلاثة أيام الدورة التدريبية ( الترصد الوبائي لمرض الحصبة ) والذي أقامته المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم وشارك فيه عدد من منسوبي القطاعات الصحية بالمنطقة . حيث شهد تواجد محاضرين من وزارة الصحة طوال أيام الدورة ومنهم الدكتورة إيناس عبدالعزيز ابراهيم حيث تم اعتماد الدورة بواقع 16 ساعة تعليمية .

القصيم / عبدالعزيزابراهيم

وحضر الدورة عدد من الأخصائيين للوبائيات والعاملين في قطاع الصحة العامة بمستشفيات المنطقة وقارب عددهم 40 مشاركا حضروا المحاضرة وشاركوا بورشة العمل المصاحبة .من جانبه أكد منسق برنامج الحصبة بالمنطقة الدكتور عماد تاي الله أن مثل تلك البرامج نهدف خلالها لتطوير الممارس الصحي والبحث عن مستجدات هذا التخصص لهدفنا الرئيسي وهو إزالة الحصبة على مستوى المملكة .

وقدم الدكتور عماد شكره لإدارة المستشفى على الاستضافة والاهتمام في تفعيل مثل تلك البرامج لديها . والشكر موصول لمدير إدارة الصحة العامة بالمستشفى الاستاذ صالح العتيق على تعاونه وتنسيقه لاستضافة مثل تلك الدورات التطويرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88