السديري و المثنى إلى دور الثمانية في بطولة وطن89‬

ضمن منافسات بطولة مدرسة سراقة بن مالك المتوسطة للمعلمين ، و بالتعاون مع نادي الحي بالمدرسة في موسمها الثاني

فواز الرويلي  / الجوف

و التي جاءت تحت شعار وطن89‬ و بحضور المشرف المتابع للنادي الأستاذ سلطان بن محمد الجهني ، أقيم وضمن دور الـ١٦ للبطولة ؛ لقاءين جمع الأول فريقي مدرسة عبدالرحمن السديري ومدرسة طارق بن زياد ، و انتهى اللقاء بفوز فريق مدرسة عبد الرحمن السديري بنتيجة هدفين مقابل هدف لفريق مدرسة طارق بن زياد .


بينما ألتقى فريقا مدرسة المثنى بن حارثة و مدرسة غرناطة في المباراة الثانية و التي تمكن فيها فريق مدرسة المثنى بن حارثة من الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين لفريق مدرسة غرناطة .
و بهذه النتيجة يتأهل فريقا مدرسة عبد الرحمن السديري و مدرسة المثنى بن حارثة إلى دور الـ8 من البطولة .
هذا و ذكر قائد مدرسة سراقة بن مالك الأستاذ مهند بن عبد المصلح الخالدي بأن البطولة و التي جاءت في موسمها الثاني ضمن الاحتفاء بالوطن و يومه الوطني التاسع و الثمانين وتهدف إلى تعزيز قيمة حبّ الوطن لدى المشاركين في البطولة بالإضافة إلى روّاد وزوار النادي ،

و ذكر الخالدي بأن هذه البطولة تعتبر فرصة لكافة المعلمين المشاركين بمتابعة ممارسة النشاط الرياضي و البدني ، و خلق أجواء تنافسية و أخوية بين المعلمين .
وقدم الخالدي شكره و تقديره لمعلم التربية البدنية في المدرسة الأستاذ عبد العزيز بن تركي الطالب على مجهوداته المميزة في الإعداد و التنظيم لهذه البطولة ، واصفًا الطالب بأنه عرّاب البطولة من موسمها الأول .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا