تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

الإعلانات والتصميم .. كيف تتولد الأفكار الإبداعية في وسائل الإعلام

صدر حديثًا عن مؤسسة هنداوي كتاب “الإعلانات والتصميم: ابتكار الأفكار الإبداعية في وسائل الإعلام” للمؤلفة الأمريكية روبِن لاندا.
وخلال الكتاب تجيب المؤلفة عن العديد من الأسئلة التي تشغل بال المشتغلين والمتابعين للإعلانات وعالم التصميم والدعاية، مؤكدة على أنَّ الإعلان يجب أنْ يقدَّمَ عبر القنوات المناسبة، وأنْ يبدو تصميمه جذابًا ومقنِعًا.
ويُعَدُّ هذا الكتاب مرجعًا شاملًا فيما يتعلَّق بتوليد الأفكار الإبداعية والتَّصميمات، ويَضمُ عددًا من السمات التي تجعله أداة فعالة للمعلمين والطلبة وأي قارئ مهتم بالجانب الإبداعي في الإعلان.
وقد زخرت الطبعة الثانية من هذا الكتاب بالكثير من الإضافات التي تعكس اقتراحات من قِبَل أساتذة من مؤسسات أكاديمية ذات مكانة مرموقة ومديري وكالات إعلانية مبدعة. ويظل هذا الكتاب العملَ الأكثر شمولًا في مجال توليد التصور الإبداعي والتصميم من أجل الإعلان، ويضم عددًا من السمات التي تجعله أداةً فعَّالة للمعلمين أو الطلبة أو أي قارئ مهتم بالجانب الإبداعي في الإعلان. في هذا الكتاب، المنهج المتبع في توليد وتصميم إعلانات مبدعة عبر وسائل الإعلام للعلامات التجارية والمؤسسات والقضايا العامة يتضمن بناء العلامة التجارية من خلال التفاعل، وتكوين المجتمعات، والقيمة المضافة، والترفيه.
والمؤلفة روبِن لاندا هي أستاذةٌ في قسمِ التَّصميمِ في كلية «مايكل جريفز كوليدج» بجامعةِ «كين» في «نيوجيرسي». ألَّفتْ العديدَ مِنَ الكتب عن تصميم الجرافيك والعلاماتِ التجاريةِ والإعلان، من بينها: «العقل الفَطِن: التفكير بإبداع في العصرِ الرقمِي».
يُمكنكم قراءة الكتاب وتحميله مجانًا من هنا.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قضايا فكرية معاصرة كتاب جدبد للدكتور غازي سعد المغلوث

صدرت دار المتنبي للطباعة والنشر والتوزيع بالدمام كتابا جديدا بعنوان: قضايا فكرية معاصرة من تأليف ...

علاء حميده: كبسة دجاج أول عمل روائي عربي يتناول مكة من العمق

قال الروائي المصري علاء سعد حميده عضو رابطة الأدب الإسلامي العالمية، في تصريح خاص لصحيفة ...

“لآلئ..من مخاض محارة” و “في الوهج” للكاتبة/ د.فاطمة عاشور في معرض القاهرة 2020

عندما تستوقفك الكتابة ويأسرك الإبداع، عندما يفصح الحبر عن صمت القلب فتأتي الكتابة من تلقاء ...

إصدار كتاب جديد يعالج موضوع الإهتمام بأمر المسلمين بمعرض جدة الدولي للكتاب

ضمن الإصدارات الجديدة للكتب بمعرض جدة الدولي للكتاب كتاب جديد بعنوان : – ( الإهتمام ...

بحثا الأكاديميين القرشي والعرفج يفوزان بالمركزين الأوليين على مستوى جامعات المملكة

كرم رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه الدكتور عبد الله بن حمود ...

Switch to mobile version