مجتمع هتون

صحيفة هتون تنعي الشيخ صالح الدخيل الله

ببالغ الحزن والأسى تتقدم مجموعة وابل الخير وصحيفة هتون، بأحر التعازي والمواساة لأسرة الدخيل الله في الرياض، وفي القصيم، وفي كافة مناطق المملكة في وفاة الشيخ صالح العلي الدخيل الله، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وستقام عليه صلاة الجنازة بعد الظهر يوم غد السبت بالجامع الكبير بمحافظة البكيرية، فيما يُتقبل العزاء بمزرعته الواقعة شرق البكيرية.

فأحر التعازي وخالص آيات المواساة لأهله وذويه ومعارفه.

ويعد الشيخ من كبار أعيان منطقة القصيم، والمساهمين في سبل الخير. رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“اللهمّ إنّه في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، ومحبوبها، وأحبّائه فيها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقيه.
اللهمّ آنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهم أفسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفافِ الأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزله منزلًا مباركًا، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88