أخبار حصرية

محمد بن عبدالعزيز يشيد بتنظيم الجامعة لملتقى “مستعدون للمستقبل”..

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بجهود الجامعة في تنمية الكوادر البشرية بما يتفق ورؤية المملكة 2030 عبر تنفيذ الجامعة للعديد من الملتقيات والمؤتمرات التي تستهدف تطوير منظومة الابتكار والإبداع، ومنها تنظيم الجامعة لملتقى “مستعدون للمستقبل” أواخر شهر نوفمبر.

جازان/ العلاقات والإعلام:

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمعالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني الذي سلم سموه التقرير الخاص بتنظيم الجامعة لاحتفال الأهالي بمناسبة اليوم الوطني، والعرض الخاص بأهداف ملتقى “مستعدون للمستقبل”.

وأشار معالي مدير جامعة إلى أن ملتقى الابتكار وريادة الأعمال “مستعدون للمستقبل” الذي تنظمه وكالة الجامعة للتطوير وريادة الأعمال ممثلة في مركز الابتكار يأتي مواكبا لتوجه ورؤية المملكة من خلال الاهتمام بدعم ريادة الأعمال والابتكار في إطار الهدف الاستراتيجي الذي يتمثل في زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

في إجمالي الاقتصاد القومي من 30% إلى 35% إضافة إلى الاستفادة من طاقات وقدرات المبتكرين والرياديين وتعزيز دور التعليم في دعم مجالي الابتكار وريادة الأعمال وتشجيع البرامج الداعمة عبر تبادل الخبرات العلمية والبحثية وإيجاد فرص وقنوات محفزة للمستثمرين والممولين الداعمين لمجال الابتكار وريادة الأعمال.

حضر اللقاء وكيل امارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88