أخبار حصرية

جمعية حفظ النعمة بمكة المكرمة تنتخب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد

انتخبت جمعية حفظ النعمة ، بمنطقة مكة المكرمة ، عبدالله بن أسامة فيلالي رئيساً لمجلس إدارتها الجديد ، وخالد بن رده الحارثي نائباً للرئيس ، بالإضافة إلى اختيار 4 أعضاء للجمعية .

هتون/ واس

جاء ذلك خلال عقد الجمعية، بمقرها في جدة أمس، الاجتماع العمومي، بحضور أعضاء الجمعية العمومية، ومسؤولين من مركز التنمية الاجتماعية بجدة .
وهنأ مدير مركز التنمية الإجتماعية بجدة رامي بن محمد عز الدين، رئيس وأعضاء مجلس الإدارة المُنتخب على الثقة الممنوحة لهم من أعضاء الجمعية العمومية، متمنياً أن تكون الثقة حافزاً لتقديم المزيد من الجهود لصالح الجمعية والمستفيديمن من خدماتها .
يُذكر أن جمعية إطعام الخيرية بمنطقة مكة المكرمة مؤسسة غير ربحية متخصصة في حفظ النعمة ، وإيقاف الهدر الغذائي ، تابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ومن الجمعيات الرائدة التي تعمل باحترافية ، ورسالتها دعم الشراكة والتوعية بين أطياف المجتمع من خلال حفظ النعمة ، وذلك وسط مفهوم تكامل اجتماعي ، حيث أسهمت خلال الأعوام الماضية في حفظ 6 ملايين وجبة على مستوى المملكة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88