زوايا وأقلام

انجازات غير مسبوقة

إن الوطن بأسره يعيش حاليًا ذكرى اليوم الوطنى التاسع والثمانين للتوحيد على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل -طيب الله ثراه-، قإن للمرأة السعودية أن تفخر في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز لما تحقق لها من انجازات غير مسبوقة.
لقد أصدرت القيادة الرشيدة سلسلة من القرارات والأوامر الملكية التي عززت من مكانة المراة أسريًا واجتماعيًا واقتصاديًا، وهى القرارات التي كانت محط أنظار العالم وتقديره على مختلف المستويات.
وكان من اللافت في مسيرة تمكين المرأة السماح لها بالحصول على الكثير من الخدمات.
إن التحول الأهم في تنظيم سفر المرأة للخارج بدون قيود، و قيادة السيارة في خطوة حازت على تقدير الجميع فضلًا عن السماح لها بدخول الاستادات الرياضية.
لقد دخلت المرأة في عهد الملك سلمان مرحلة تاريخية في حياتها السياسية بالسماح لها بعضوية المجالس البلدية والمشاركة في عملية صنع القرار، بعد أن شهدت الدورات السابقة المشاركة بالتصويت فقط، والمؤمل أن يتعزز حضورها في المرحلة المقبلة، لاسيما وأن العمل البلدي هو ركيزة التنمية في المجتمعات المختلفة.
وفي اعتقادي أن للمراة السعودية أن تفخر بحق بما تحقق من انجازات لها في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز.
سيدة الأعمال/ سارة بنت عبدالعزيز آل الشيخ

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88