تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

المشاة البحرية تقطع 160 كيلومترًا على الأقدام للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني

تقدمت قوات المشاة البحرية المسيرة العسكرية التي شاركت بها القوات المسلحة بمختلف قطاعاتها في الاحتفال باليوم الوطني الـ89 للمملكة في عسير.

وبُدئ العرض العسكري بوصول قوة المشاة البحرية إلى مدينة أبها، بعد أن قطعوا أكثر من 160 كيلومتر، سيرًا على الأقدام من جزيرة كدمبل التي تقع في مركز القحمة على ساحل البحر الأحمر، مرورًا بدرب عسير التاريخي، ووصولًا إلى مقر الاحتفالية في أبها استغرقت أربعة أيام.

وكان أهالي القرى والهجر الواقعة في محيط “درب عسير” قد خرجوا لاستقبال فرقة المشاة والترحيب بهم، امتنانًا وتقديرًا لدورهم الوطني في الذود عن الوطن، وتثمينًا لتضحياتهم الغالية. كما تفاعلت الحشود التي توافدت منذ ساعات مبكرة اليوم إلى مقر الاحتفال في مدينة أبها مع المسيرة العسكرية وأرتال الآليات، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بما تمتلكه قواتنا المسلحة من تجهيزات وآليات حديثة، في تظاهرة تعكس الحب والانتماء واللحمة الوطنية بين الشعب والقيادة.

ورسخت الصورة بجلاء اللحمة الوطنية بين المواطن والقيادة في وطن الخير والنماء، لتنقل رسالة الحب والوفاء لقائد المسيرة وباني النهضة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وعبّر عدد من المشاركين عن فخرهم واعتزازهم بما شاهدوه خلال الاحتفال من تنظيم وتلاحم بين الشعب والقيادة، رافعين التهاني لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة اليوم الوطني المجيد، معربين عن اعتزازهم بالقوة والصلابة التي أظهرتها القوات المسلحة أثناء العرض العسكري، سائلين الله تعالى أن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابات كورونا في باكستان ترتفع إلى 95458 حالة

ارتفعت حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في باكستان إلى 95,458 حالة، فيما ارتفعت حصيلة الضحايا ...

فريق “في الخدمة” وجمعية “همم” يوصل ٧٥ سلة غذائية للأسر المحتاجة بالشرقية

هتون خالد محمد زيني شارك فريق في الخدمة التطوعي بالتعاون مع جمعية همم لأسر ذوي ...

أكثر من 796 مستفيد من “إيصال الأدوية إلى المنازل” في مستشفى حوطة سدير

قدم  مستشفى حوطة سدير، خدمة إيصال الأدوية إلى المنازل لـ796 مستفيدًا ومستفيدة في منازلهم، في إطار ...

العراق يسجل 1252 إصابة جديدة بكورونا

سُجلت في العراق خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، 1,252 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وهي ...

ارتفاع وفيات كورونا في بريطانيا إلى 40465 حالة

أظهرت البيانات الحكومية التي نُشرت اليوم السبت، ارتفاع حصيلة حالات الوفاة بمرض كوفيد-19 في بريطانيا ...

Switch to mobile version