استعدادات دار التوجيه ببريدة للاحتفال باليوم الوطني 89

استعدت دار التوجيه ببريدة للاحتفال باليوم الوطني الـ89، وذلك بتوجيه من مدير الدار الأستاذ عبد الله سلمان الفريدي، وهي ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، ولهذا الوطن الكبير والمعطاء.

وفي هذا السياق أوضح الفريدي، أن تكون برامج الحفل ذات شمولية وتجديد وتشويق، وناشد القائمين على إعداد برامج الحفل ببذل قصارى الجهد والتعاون في سبيل إنجاح هذا الحفل، وزرع القيم لدى أبناء الدار والتي تضفي لديهم روح الولاء والانتماء للوطن.

وأفاد رئيس قسم البرامج راشد العنزي، أنه يجب علينا رسم خطة استراتيجية تربوية لتثبيت استشعار حب الوطن في يوم الوطن، بدل أن يكون شعورًا وقتيًّا وتعبيرًا عن شعور الأبناء وفرحتهم بهذا اليوم الوطني.

كما شكر الفريدي سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور فهد بن محمد المطلق، وسعادة مساعدة المدير العام لقطاع التنمية الأستاذة هدى الزعاق على توجيهاتهم ودعمهم ومساندتهم للدار وأبنائه في تحقيق الطموحات والقرارات والاهتمام بما يصب في مصلحة الأبناء.

وبيّن في ختام حديثه أن ما تعيشه بلادنا اليوم من إنجازات، ما هو إلا امتداد للخطة الاستراتيجية التي أسسها الملك عبد العزيز رحمه الله، وسار على أثره أبناؤه البررة الكرام حتى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا