“العمل والتنمية” فرع القصيم ينهي إجراءات التهيئة للبدء بمشروع البصمة الإلكترونية

أنهت إدارة الموارد البشرية بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم، إجراءات سحب بصمات موظفي المنطقة للتهيئة بالبدء بمشروع البصمة الإلكترونية، لتطبيق نظام البصمة لإثبات حضور وانصراف الموظفين مع نظام موارد بهدف تحسين بيئة العمل بما يضمن تقديم أفضل الخدمات.

حيث استُخدِم في تفعيل مشروع البصمة (برنامج مورفو لسحب البصمات)، والذي يعد من الأنظمة المتطورة.
كما قام مدير إدارة الموارد البشرية بالفرع الأستاذ سلطان الإكيزم بتشكيل فريق عمل للبدء بمشروع نظام البصمة الإلكترونية، مع إدارة المتابعة الأستاذ عوض بشار الحربي، ومنسق اللجنة فيصل بن محمد العنزي، وشارك في سحب البصمات الزميل خالد السلوم وموظفات وحدة المتابعة.

وأشار عوض بشار، إلى أن الفريق تولى مهام تحديد مواقع أجهزة البصمة وسحب بصمات الموظفين وإعداد تقارير عن المتعثرين من سحب البصمة مع إرفاق ما يثبت.
وعلى ضوء ذلك تم إنجازه خلال شهرين لـ43 فرعًا من فروع الوزارة بمنطقة القصيم، وبلغت نسبة الإنجاز من سحب بصمة عدد 1289 من موظف وموظفة.

والجدير بالذكر إلى إن إدارة المتابعة بالفرع، أنهت المرحلة الأولى وهي سحب البصمات، والآن في صدد المرحلة الثانية وهي معالجة بيانات المنقولين أو المكلفين أو المترقين من جهة الى أخرى خلال فترة سحب البصمات.
وستعد التقارير اللازمة التي ستستخرج من نظام مورفو للتأكد من أن كل موظف مرتبط بجهة عمله الحالية قبل البدء والرفع للجهة المختصة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا