أخبار حصرية

ابتداء من الخميس القادم حتى الإثنين .. البكيرية تستعد لفعاليات متنوعة احتفاء باليوم الوطني 89

أنهت اللجنة المنظمة للاحتفال باليوم الوطني 89 في محافظة البكيرية استعداداتها للاحتفاء بهذا اليوم وذلك في مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحضاري للاحتفالات بالمحافظة بإشراف محافظة البكيرية وبرعاية لجنة الأهالي ومشاركة تنظيمية من البلدية وإدارة التعليم ولجنة التنمية الاجتماعية والجهات الأمنية بالمحافظة.
البكيرية/ محمد المسلم
وستنطلق فعاليات اليوم الوطني 89 بمحافظة البكيرية ابتداء من يوم الخميس القادم 20-1 حتى يوم الأثنين 24 – 1 بفعاليات متنوعة للأسرة والطفل تشمل سوق الاسر المنتجة والفود ترك والخيمة التسويقية والخيمة التراثية ومعرض ملوك المملكة ومعرض لجنة الأهالي ومعرض إدارة التعليم ومسرح الطفل ، وسيشمل الحفل الرسمي للأهالي يوم الاثنين على ندوة تاريخ المملكة العربية السعودية وعروض الخيول والسيارات الكلاسيكية والعرضة السعودية بالإضافة للفعاليات المصاحبة.

من جهته تحدث محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة عن هذه المناسبة قائلاً : إننا نحتفل هذا اليوم بمناسبة سعيدة يفخر بها الجميع وهي ذكرى توحيد هذه البلاد على يد الملك المؤسس ـ طيب الله ثراه ـ لتوطيد أركان الدولة وجمع شتات أبنائها تحت راية التوحيد ، مضيفاً أننا نعيش أزهى عصور المملكة، ونعيش في رغد عيش كريم ونستبشر الخير تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، وشكر محافظ البكيرية لجنة الأهالي الراعي الرسمي لهذه المناسبة وجميع الجهات الحكومية والجهات الأمنية والمنظمين والمشاركين في احتفاء البكيرية باليوم الوطني داعياً الجميع للحضور والاحتفاء بهذا اليوم.

كما أكّد رئيس لجنة أهالي البكيرية المهندس علي بن محمد السويلم أهمية هذه المناسبة الهامة والتي تمثل ملحمة بطولية قادها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ في توحيد هذه البلاد الطاهرة.

وبيّن المهندس السويلم أهمية إظهار هذه المناسبة بالمظهر الذي يعكس ما وصلت إليه بلادنا من تقدم وتطور وتنمية كبيرة في شتى المجالات وهذا دور اللجنة في مشاركة المجتمع من خلال رعايتها لهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88