أدبي جدة وجمعية الثقافة والفنون تطرحان مسابقة ثقافية تفاعلا مع ذكرى اليوم الوطني 89

اجتمعت اللجنة العليا لاحتفالات اليوم الوطني 89 المشتركة بين النادي الأدبي الثقافي بجدة وجمعية الثقافة والفنون برئاسة الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي رئيس نادي جدة الأدبي ومدير الجمعية الأستاذ محمد ال صبيح لاستعداد للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ 89، وذلك بمقر النادي .

هتون / حياة عبدالرحمن

وبدئ الاجتماع بكلمة للرئيس النادي الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي قال فيها نحتفل في هذا العام بذكرى اليوم الوطني (89) وهو يوم مضيء في تاريخ المملكة تَحقَّق فيه بفضل من الله وتوفيقه هذه الوحدة التي لا مثيل لها عبر التاريخ المعاصر، والتي اصبحت نموذجاً متميزاً لمعنى الوحدة والترابط والتضامن والتلاحم وقوة الانتماء والالتفاف حول القيادة. لنقف في هذه المناسبة تقديراً واحترماً وحباً لهذا الوطن العظيم , واعتزازاً وفخراً بولاة أمرنا حفظهم الله
بعد ذلك استعرض الاجتماع جدول الأعمال، وما جاء فيها من مناقشات حيال الاستعداد للاحتفاء باليوم الوطني، والشراكة بين النادي والجمعية ، إضافة إلى تشكيل عدد من اللجان لمتابعة جميع برامج اليوم الوطني وفعالياته وتنفيذها، فيما حدد يوم الثلاثاء والاربعاء لمناسبة اليوم الوطني موعداً لإقامة الاحتفال بمقر النادي والجمعية تحت شعار “همّة حتى القمّة”.

وفي الختام قدم السلمي شكره لجميع الحضور من أعضاء النادي والجمعية حيث تم اقرار الفعاليات المشتركة للاحتفال بيوم الوطن، وبفعاليات متنوعة ما بين شعر وأوبريتات وصالة فنون تشكيلية وجداريات والعديد من البرامج، وتستمر لمدة أسبوع .
من ناحية اخري أعلن نادي جدة الأدبي، وجمعية الثقافة والفنون بمناسبة اليوم الوطني 89 وضمن فعاليات منتدي الكتاب الاعلان عن فتح المشاركة في مسابقة (قرأنا عن الوطن) أجمل اقتباس في تجسيد الوطنية احتفاءً باليوم الوطني التاسع و الثمانين . وتضمنت شروط المسابقة إعادة تغريدة المسابقة و كتابة اسم الكتاب و الكاتب و رقم الصفحة مع جودة الصورة و أن يكون الاقتباس إبداعيًا معبرًا عن حب الوطن .
و تنشر المشاركات على وسم : قرأنا _ عن _الوطن #. و عن الية اختيار الفائزين اختيار أفضل خمسة اقتباسات و وضعها في حساب النادي والجمعية و فتح التصويت على أجمل ثلاثة اقتباسات تلقى استحسان المتابعين.
و بدأ استقبال المشاركات من أمس الأحد 16/1/ 1441هـ . و ينتهي استقبال المشاركات يوم الخميس 21/1/1441هـ وسيتم إعلان الفائزين ونتائج التصويت يوم 25/1/1441هـ.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا