تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

فتاة أميركية تتغير حياتها كل ساعتين بعد أن تلقّت ركلة أفقدتها “أغلى ما تملك”

تسبب حادث تعرضت له فتاة أميركية، في جعلها تعاني من مشكلة صحية نادرة، تجعل ذاكرتها تعيد ضبط نفسها كل ساعتين تقريبا، مما يجعلها غير قادرة على تذكر الأشياء، التي تحدث لها على مدار اليوم.

ذكرت ذلك، صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، مشيرة إلى أن المشكلة، التي تعاني منها الفتاة، رايلي هورنر، حيرت الأطباء على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.

وتعرضت الفتاة لإصابة في الرأس من زميل لها عن طريق الخطأ في يونيو/ حزيران الماضي،

وبدأت متاعب هورنر، من ولاية إلينوي، في الظهور بعد أن تعرضت للركل عن طريق الخطأ في رأسها من قبل مراهق خلال حفل راقص كان يعج بالناس، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى.

ويقول الأطباء إنها تعاني من ارتجاج بسيط في المخ، وطلبوا منها العودة إلى منزلها على عكازات لمساعدتها في المشي، بحسب ما ذكرته الصحيفة الأميركية.

وتقول الصحيفة، إن أفراد عائلة هورنر لاحظوا أن ابنتهم لا تتذكر أحداثا قد وقعت في الماضي، مشيرة إلى أن ما جعل الأمر يصبح أكثر سوءا هو أنها لم تتعد تتذكر ما يجرى معها في اليوم نفسه.

ويحاول الأطباء معرفة ما هو الخطأ، الذي يجعل الفتاة تفقد ذاكرتها بهذه السرعة، وقد باءت كل محاولاتهم لإصلاح هذا الخلل بالفشل، وقالت والدة الفتاة إن الأطباء أخبروهم في البداية أن ذاكرتها قد تتحسن مع مرور الوقت، لكن حالتها مازالت لم تتحسن منذ أشهر.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نصائح هامة للعناية بالبشرة في سن الأربعين

في فترة الأربعينات يمر الجسم بكثير من التغيرات وبالطبع تتأثر البشرة هي الأخرى وتبدأ في الجفاف نتيجة ...

أفكار لمنزل مثالي مليء بالطاقة والإيجابية خلال أزمة “كورونا”

المنزل هو أفضل مكان يستطيع الإنسان أن يستريح فيه من عناء العمل وضغوط الحياة وغير ...

فيتامين سي “أقوى الفيتامينات تصدياً” لفيروس كورونا

وسط السباق المحموم لإيجاد لقاح ضد فيروس كورونا المستجد أو التوصل لعلاج فعّال، أجريت في ...

7 مخاطر صحية قد تصيب الإنسان عند تناول لحوم الأبقار

تعد لحوم الأبقار من أهم المواد الغنية بالبروتينات، إلا أنها يمكن أن تشكل مخاطر صحية ...

وزير الصحة السعودي يوجه نصحية جديدة للمواطنين حول ارتداء “الكمامة”

وجه وزير الصحة السعودي، توفيق الربيعة، نصائح للمواطنين، الثلاثاء، من تخفيف انتقال وانتشار وباء كورونا المستجد في الممكلة، ...

Switch to mobile version