الأدب والثقافةفن و ثقافة

افتتاح معرض قرية الأكواخ بالحديثي مول بمحافظة الخرج

افتتح مساء هذا اليوم معرض (قرية الاكواخ )الذي تم تنفيذه بالحديثي مول بمحافظة الخرج تحت مظلة لجنة التنمية بحي القطار والمستمر الى يوم الجمعه الموافق ١٤محرم١٤٤١.


وتم افتتاح المعرض وقص الشريط بحضور خالد عايض الجعيدي عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية ومساعدي الامين العام التنفيذي
ا / ابراهيم العتيبي – ا / خالد العويدان والمتحدث الرسمي للمجلس البلدي : ا/ فهد العتيبي.


وتم اخذ جولة مع الاستاذه / وجدان الدوسري مع الضيوف في انحاء معرض (قرية الاكواخ ) حيث ان كل كوخ يحمل مرض نادر مثل مرض بيكا – مرض اتاكسيا والعديد الامراض النادرة التي تصيب البشرية بنسبة ضئيلة ، يأتي بعد ذلك مرور الضيوف على الرعاة للمعرض منهم شاليهات فالنتينو – صالون سارة الثقافي – مركز صفوة المهيديب للاسنان – مؤسسة رحال للنقل -مجمع طبيبك وذلك بحضور منسوبي مركز التأهيل الشامل.


اتى بعد ذلك بدء فقرات الحفل بمشهد تعبيري بمتمثيل المتطوعين عن الامراض النادرة ويوضح فيه انها امراض تكون بأشخاص يعيشون بيننا.


واختتمت بأهازيج كشفية مختصره لكشافة الخرج واطلاق البالونات وذلك بإشراف الاستاذه /امل الدوسري.
والجدير بالذكر انه تم اختتام اليوم الاول من المعرض بتكريم من قبل ا / خالد عايض الجعيدي عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية ومساعدي الأمين العام التنفيذي.
ا / ابراهيم العتيبي – ا / خالد العويدان لجميع الجهات المشاركة والفرق التطوعية المساهمه في نجاح هذا العمل.
وقد اشار * الجعيدي * في حديثه على تشجيع المبادرات والاعمال التطوعية في محافظة الخرج والتي تعزز طاقات الشباب و الشابات بطرق ايحابيه وسوية واستثمارها بما يعود عليهم بالفائدة وتغرس فيهم قيم حب العطاء.
ووجه سعادته كل الشكر والتقدير لجميع المتطوعين والمتطىوعات والقائمين و المنظمين لهذا المعرض المميز في طرحه والفريد من نوعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88