كلية الملك عبدالله للقيادة والأركان بالحرس الوطني توقع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة الملك عبدالعزيز

وقعت قيادة كلية الملك عبدالله للقيادة والأركان بوزارة الحرس الوطني ، بمقر جامعة الملك عبدالعزيز أمس ، اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة الملك عبدالعزيز تتمثل في التعاون في المجالات العلمية وإقامة لقاءات وندوات وبحوث مشتركة، وتبادل لخبرات عملية و علمية والاستفادة من البحوث العسكرية والأكاديمية لرفع مستوى الخبرة لدى الجهتين .

هتون / واس
ومثّل الجامعة في التوقيع معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ، فيما مثّل قيادة كلية الملك عبدالله للقيادة والأركان قائد الكلية اللواء ركن الدكتور عبدالهادي بن ظافر الشهري ، بحضور عدد من القيادات والمسؤولين في الجانبين.
ورحب الدكتور اليوبي بالضيف والوفد المرافق له ، مقدّماً شكره لقيادة الكلية على الحضور وتوقيع الاتفاقية التي تشمل مجالات متعددة منها التدريس والبحث العلمي والتدريب وقال معاليه: “نرجو أن تحقق الاتفاقية نتائجها المرجوة، التي نسعى من خلالها لتطوير قطاعاتنا عبر التعاون والتنسيق المستمر وتبادل الخبرات لما يخدم رفعة ونماء الوطن”.
من جانبه أشاد اللواء الشهري بما تحققه جامعة الملك عبدالعزيز من إنجازات ومكانة علمية مرموقة محلياً وإقليمياً، مشيراً إلى أن كلية الملك عبدالله بن عبدالعزيز للقيادة والأركان بالحرس الوطني حريصة على التعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز لرفع مستوى الأداء لطرفي الاتفاقية .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا