أخبار حصرية

تعليم جازان يعقد اللقاء السنوي الأول لقائدات مدارس تطوير

عقدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة جازان ممثلة بوحدة تطوير المدارس “بنات” اليوم، اللقاء السنوي الأول لقائدات مدارس تطوير تحت عنوان “القيادة الإنتاجية”، بحضور المدير العام للتعليم بجازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي، ومساعديه للشؤون التعليمية “بنين وبنات” والمساعد للشؤون المدرسية، وذلك في مركز القيادات بمدينة جيزان.

وأوضح الدكتور أبو هادي أن اللقاء هدف إلى رسم خارطة الطريق وتوحيد الرؤى والتطلعات بين الوحدة ومدارس التطوير واستعراض التجارب الناجحة في الميدان وتبادل الخبرة وإدارة المعرفة بين المدارس لتحقيق أهداف التحول الوطني وفق رؤية المملكة 2030م.

وعدّ الدكتور أبو هادي برنامج تطوير المدارس برنامجًا نوعيًّا يركز على جودة الأداء والتحصيل العلمي، مؤكدًا أن الإدارة تحرص على عقد اللقاءات التطويرية التي تنعكس إيجابيًّا على الميدان، لما تزخر به المدارس من التجارب الناجحة والتي ينبغي الاستفادة منها ليكون لها بالغ الأثر في تطوير البيئة المدرسية وتحسينها.

بعد ذلك بدأت فعاليات اللقاء باستعراض عدد من التجارب الناجحة التي قدمتها قائدات المدارس، ومنها رحلة التطوير وقادة المستقبل وبيوت الخبرة وتجربة (Harmon).

كما تضمن اللقاء عددًا من العروض المريئة حملت عددًا من العناوين منها التأمل الذاتي المهني والمستقبل الرقمي والتقنية الرقمية ومنصة سحابة شمس وفكرة وقمم.
وفي ختام اللقاء تم تكريم الفائزات في مسابقة فاز، كما كرم الرعاة لدعمهم الدائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88