أخبار حصرية

غرفة الشرقية تستضيف اللقاء التعريفي لمؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب

استضافت غرفة الشرقية اليوم اللقاء التعريفي لمؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة البحرين واتحاد الغرف العربية وجامعة الدول العربية ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في البحرين تحت شعار “الاستثمار في الثورة الصناعية الرابعة: الريادة والابتكار في الاقتصاد الرقمي” بتاريخ 11 نوفمبر القادم لمدة يومين وذلك في العاصمة البحرينية المنامة.

هتون/ واس

وأوضح نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين محمد عبدالجبار محمود الكوهجي، أن المؤتمر سيشارك فيه نخبة من الاقتصاديين وعدد من رجال وسيدات الأعمال وذلك لمناقشة ما يرافق الثورة الصناعية الرابعة من فرص وتحديات في القطاعين العام والخاص مع التركيز على أهمية مواكبة الواقع الجديد وأبرز الابتكارات والتطورات العالمية التي تحدث نقلات نوعية في مختلف القطاعات والمجالات.
مبينا أن مملكة البحرين تجسّد نموذجاً يحتذى به للدولة الداعمة للأعمال، حيث توفر مناطق حرّة دون أي قيود، وتسمح بالملكية الأجنبية الكاملة في مختلف الأنشطة والمجالات، إضافة إلى انخفاض التكاليف التشغيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88