البيت والأسرةمواقف طريفة

نسائية مكتب الخدمة الميدانية 6 لحجاج جنوب آسيا يقومون بزيارة للحاجيات في مساكنهم للاطمئنان عليهم وتقديم الهدايا لهم

قامت اللجنة النسائية الفرعية بمكتب الخدمة الميدانية رقم  – ( 6 ) – لمطوفي حجاج جنوب آسيا بزيارة للحاجيات في مساكنهن والسؤال عن أحوالهن وتسهيل أمورهن في كل ما يحتاجون إليهن قبل مغادرتهن إلى بلادهن .

عمر شيخ  / مكة المكرمة  .

وذلك برئاسة المطوفة / أفنان بنت سامي مير عالم – ( رئيسة اللجنة النسائية ) – والمطوفة / أريج بنت جميل مير عالم – ( نائبة رئيسة اللجنة النسائية ) – وعضو اللجنة بنت مطوف / رانية بنت سامي – وعضو اللجنة بنت مطوف / ريمة بنت سامي مير عالم – وعضو اللجنة بنت مطوف / شهد بنت سامي مير عالم  ..

الجدير بالذكر أن هذه الزيارات للحجاج والحاجيات تم إعتماد خططهن سابقا من قبل سعادة المطوف / عاصم بن عبدالرحمن مير عالم رئيس مجلس إدارة  مكتب الخدمة الميدانية رقم – (6 ) – لمطوفي حجاج جنوب آسيا – ومتابعة نائبه سعادة المطوف / سامي بن عبدالرحمن مير عالم ، ودعم اللجنة النسائية بكل ما يحتاجون من خطط وبرامج وهدايا فاخرة .

كما تقديم الهدايا التذكارية الفاخرة والمتنوعة لهن في نهاية الزيارة ، وأخذت الصور لهن في نهاية برنامجهم مع ضيوف الرحمن وتوديعهن بكل حفاوة وترحيب ، والدعاء لهن بقبول حجهن وأن يصلن إلى ديارهن وبلادهن سالمين غانمين مقبولين بإذن الله تعالى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88