علوم وتقنية

“الإمارات للفضاء”: المرأة الإماراتية أثبتت قدرتها على الإبداع والتفوق

أكد سعادة الدكتور المهندس محمد ناصر الأحبابي مدير عام وكالة الإمارات للفضاء أن المرأة الإماراتية أثبتت قدرتها على الإبداع والتفوق والمساهمة في خدمة البشرية وأصبحت حاضرة وبقوة في جميع مجالات العمل والدراسة والبحوث.
وقال الأحبابي في كلمة له في يوم المرأة الإماراتية :” يشهد مجال الفضاء في الدولة حضورا لافتا و قويا للمرأة الإماراتية التي تشغل عددا من أهم المناصب وتشرف على أهم المشاريع الفضائية وتشارك في صناعة الأقمار الصناعية وتسهم في تحقيق حلم دولة الإمارات بالوصول إلى الفضاء”.
وأضاف ” أن المرأة الإماراتية تشكل اليوم ما نسبته 40 في المائة من إجمالي عدد موظفي الوكالة و التي تعتبر من أعلى النسب على مستوى العالم مقارنة بوكالات الفضاء العالمية”.
وأشار إلى أن المكانة المرموقة والريادة التي وصلت إليها المرأة الإماراتية إقليميا وعالميا جاءت بفضل إصرارها على النجاح والمتابعة ودعم واهتمام القيادة الرشيدة من خلال تفعيل دورها كشريك أساسي في مسيرة التنمية والتقدم والازدهار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88