امير منطقة الباحة يستقبل ذوي شهداء الواجب آل سعد والسويدي والحسني

‏استقبل صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة اليوم، ذوي شهداء الواجب الشهيد علي محمد علي ال سعد و الشهيد يحيى محمد متعب السويدي والشهيد حسن صالح علي الحسني  ، الذين استشهدوا وهم يدافعون عن وطنهم بالحد الجنوبي.

الباحة / شيخه مساوى

وفي بداية الاستقبال، رحب الأمير “حسام” بذوي الشهداء ، ناقلاً لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين.

وأكد سمو أمير المنطقة أن ما يقوم به جنودنا البواسل في مختلف مواقعهم هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، مشيراً إلى أن تضحياتهم تعتبر مصدر فخر واعتزاز ووسام شرف لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.

وقال سموه: القيادة الرشيدة وجميع أبناء هذا الوطن الغالي يقدّرون تلك البطولات والتضحيات في الذود عن تراب ومقدسات هذا الوطن، والجميع سيقف بالمرصاد في وجه كل حاقد ومعتدٍ يحاول المساس بأمن الوطن.

من جانبهم، عبّر ذوي الشهداء عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ، وأمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان، عادّين استشهاد ابنيهما في ميدان العز والكرامة شرفًا وفخرًا لهم.

وقد حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية المكلف محمد بن مانع الدوسري ومدير عام مكتب أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا