أخبار حصرية

تعليم الدوادمي ينفذ عددًا من البرامج التدريبية

نفذت إدارة التعليم في محافظة الدوادمي ممثلة بقسم التدريب والابتعاث اليوم، عددًا من البرامج ضمن الخطة التدريبية لبرامج الفصل الأول للعام الدراسي 1440هـ/ 1441هـ التي تستهدف الهيئة التعليمية.

وبيّن مدير قسم التدريب والابتعاث بالإدارة محمد بن جزاء العتيبي، أن البرامج التدريبية التي تنفذ على مستوى الإدارة والمكاتب التعليمية التابعة لها والمقامة في مركز التدريب التربوي خلال أسبوع التهيئة وتستمر على مدى خمسة أيام، تهدف إلى إثراء خبرات المعلمين ومحضري المختبرات وقادة المدارس والمشرفين التربويين والقيادات التربوية من خلال تزويدهم بالمعارف والمهارات التي تؤدي إلى تطوير الميدان التربوي.

مشيرًا إلى أن الخطة تتضمن 27 برنامجًا ولقاءً وورشة عمل من أبرزها برنامج إدارة البيئة الصفية، وبرنامج التدريب الفردي، وبرنامج الحقيبة التدريبية لمشروع تطوير الرياضيات والعلوم الطبيعية، ولقاء عن صياغة الأسئلة الصفية، ولقاء عن المختبرات الافتراضية، ولقاء عن بناء الخطة الدراسية في نظام المقرّرات، وورشة عمل عن تخطيط مقررات الاجتماعيات وتوزيعها، وورشة عن توزيع المقرر، واستراتيجيات تدريس الموهوبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88