فيتوريا يعترف بقلة الخيارات الهجومية بصفوف النصر

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا، أن مباراة صعبة تنتظر فريقه، غدًا الإثنين، في ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال آسيا أمام السد القطري.

وقال إن النصر سيواجه فريقًا جيدًا، ويملك لاعبين مميزين للغاية، إلا أن النصر لديه الرغبة الأكيدة والقدرة التي تؤهله لتجاوزه ومواصلة مشواره بالبطولة.

وأضاف إن مثل هذه المواجهات يتم حسمها من خلال تفاصيل بسيطة؛ لأن الفريقين لديهما العناصر القوية والاستعداد التام لخوض المباريات الكبيرة، ويجب أن يكون تركيز الفريق على مواجهتي الذهاب والإياب في الوقت نفسه.

وكشف فيتوريا عن السبب الذي دفعه لضم المغربي نور الدين أمرابط لتشكيلة النصر التي ستخوض المباراة، فقال: إنه قام بضم أمرابط بديلًا لمايكون؛ لأن الفريق لديه عناصر عديدة في الدفاع خاصة العناصر السعودية، وأمرابط أفضل عنصر يمكن ضمه بدلًا من مايكون.

وأكد المدير الفني للنصر أنه وضع قوته الأجنبية في المقدمة، وهناك خيارات عديدة في الخط الخلفي بعكس الخيارات المتاحة في الخط الأمامي، مشيرًا إلى أن الخيارات في الخط الهجومي قليلة.

وحول موقف كل من عبدالرزاق حمدالله وصالح العباس، قال روي فيتوريا إن اللاعبين قيمة هجومية كبيرة، لكنه لا يعلم ما إذا كان بإمكانهما خوض المباراة من عدمه، وسيتم الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لتحديد موقفه النهائي.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا