الأدب والثقافةفن و ثقافة

نادي الصقور السعودي ينظم اللقاء السنوي الأول للصقارين

نظم نادي الصقور السعودي مساء اليوم اللقاء السنوي الأول للصقارين وذلك بمدينة الرياض وسط حضور كبير من الصقارين والمهتمين بهواية الصيد بالصقور.

وبدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، ألقى بعدها عضو مجلس إدارة نادي الصقور ناصر الناصر كلمة ترحيبية بالحضور، مؤكدًا حرص النادي على تقديم كل ما من شأنه خدمة هواية الصيد بالصقور ومحبيها.
وأشار إلى أهمية الدور الذي يقوم به ممارسو هذه الهواية في تعزيزها لدى الأجيال القادمة.

إثر ذلك قدم المدير التنفيذي بالنادي حسام الحزيمي عرضًا مرئيًّا تضمن نبذة عن النادي وأهدافه، مستعرضًا الخطوات التي اتبعها النادي خلال تنظيمه مهرجان الملك عبد العزيز للصقور، وما حققه من نتائج، إضافة إلى ما يهدف النادي من تحقيقه في النسخة المقبلة للمهرجان.

عقب ذلك بدأت جلسة النقاش بين الحضور وممثلي النادي الذين أجابوا على تساؤلات واستفسارات الصقارين المشاركين في اللقاء، والتي تركزت حول آلية مسابقات مهرجان الملك عبد العزيز للصقور والمشاركة في معرض الصقور والصيد، بالإضافة لعدد من الموضوعات المتعلقة بموروث الصيد بالصقور في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88