أخبار حصرية

تعليم البكيرية يطبق “الطفولة المبكرة” والتسجيل غدًا الأحد

يبدأ تعليم البكيرية التسجيل برياض الأطفال في مدارس الطفولة المبكرة عن طريق “نظام نور” يوم غد الأحد في المستويين الثاني والثالث للفئة العمرية من 4 إلى 5 سنوات، ومن 5 سنوات إلى أقل من 6 سنوات.

البكيرية / محمد المسلم

وأوضح مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح، بأن مبادرة الطفولة المبكرة هي إحدى مبادرات وزارة التعليم والتي تسعى لتطوير منظومة التعليم، وتحقيق نواتج تعلم أفضل لباقي مراحل التعليم من خلال العناية بمرحلة الطفولة المبكرة بهدف رفع نسبة الملتحقين برياض الأطفال؛ مما سيتيح استيعاب جميع الأطفال في هذه المرحلة العمرية.

من جهتها أكملت إدارة التعليم استعداداتها لتطبيق الطفولة المبكرة في سبع مدارس، بهدف ردم الفجوة في التدريس بين رياض الأطفال والصفوف الأولية.

وسوف تطبق مبادرة الطفولة المبكرة هذا العام في المدارس التالية: الابتدائية الثانية والابتدائية الثامنة وابتدائية تحفيظ القرآن الكريم الأولى بالمحافظة، وابتدائية الضلفعة وابتدائية ساق وابتدائية مشاش جرود وابتدائية الفويلق الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88