أخبار حصرية

تعليم شرورة يختتم ملتقى تدريب المشرفين والمشرفات

اختتم اليوم بحضور مدير تعليم شرورة الاستاذ فهد بن صالح عقالا ملتقى تدريب المشرفين والمشرفات ولقاء قادة وقائدات المدارس ، حيث كانت جلسات الملتقى علمية متنوعة الأساليب تسعى الإدارة من خلالها للتعريف بأبرز التوجهات الحديثة المطبقة في التعليم ونشر ثقافتها ومتطلباتهالدى القيادات التربوية في إطار تكاملي مع جميع الشركاء وتبادل الخبرات مع الميدان التربوي والمشاركة في تحسين عملياته وتطوير أدائه.

هتون/ حسين الحامد

وقد بين مدير إدارة التعليم بشرورة الاستاذ فهد بن صالح عقالا أن الملتقى يهدف إلى عرض أبرز التوجهات التربوية والتعليمية الحديثة المطبقة في الميدان ومتطلباتها وأدوار القيادات التربوية فيها وكذلك نشر ثقافة الإشراف التربوي الداعم للمدرسة والمعزز لأدوارها كونها نواة التطوير .

و دعم التوجه نحو تحسين نواتج التعلم والتأكيد على تعزيز أدوار المتعلم المتفاعل مع جميع مكونات الموقف التعليمي ، وكذلك التعريف بأبرز المشروعات الاستراتيجية لوزارة التعليم وآليات تطبيقها لتعزيز الدور التكاملي بين الجهات المساندة للمدارس لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88