عملية أمنية تطيح بمروِّج مخدرات مسلح في الداير

أطاحت اللجنة الأمنية المشتركة بمحافظة الداير؛ ممثلة بدوريات الإمارة ومساندة قوة الأفواج الأمنية، بأحد مروجي المخدرات المخالفين لنظام الإقامة، والذي امتهن تهريب وترويج المخدرات بكل أنواعها وأشكالها.

ونجحت جهود الرصد والمتابعة التي يبذلها رجال الضبط بمحافظة الداير، في الوصول إلى المروج والقبض عليه متلبسًا وبحوزته عدد من الأصناف المخدرة والأعيرة النارية ومسدس، في عملية أمنية نفذتها دوريات الإمارة والأفواج الأمنية.

وتأتي العملية استمرارًا للجهود الميدانية التي تبذلها دوريات الإمارة بمحافظة الداير؛ لرفع مستوى الضبط الأمني بالمحافظة وقراها الحدودية، بمتابعة مباشرة من محافظ الداير، نايف بن ناصر بن لبدة .

ووجه محافظ الداير، شكره لأفراد اللجنة الأمنية المشتركة من دوريات الإمارة والأفواج الأمنية، على جهودهم المخلصة التي يبذلونها، وحثهم على بذل المزيد من الجهود؛ لتحقيق تطلعات الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة ونائبه- حفظهما الله-.

وأشار المحافظ إلى أنه لو لا توفيق الله ثم الدعم والتوجيه من أمير المنطقة ونائبه لما تحققت هذه الإنجازات، مؤكدًا أن الجهود مستمرة للقضاء على ما يؤثر على الأمن وسلامة المواطن.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا