لأتحاد يهزم العهد اللبناني بثلاثية نظيفة ويعزز حظوظ تأهله للدور الثاني من البطولة العربية

حقق نادي الاتحاد فوز كبير على حساب نادي العهد اللبناني بنتيجة 3/0 في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء على ملعب “الجوهرة المشعة”، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

صقر الغامدي  / جدة

دخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من..حراسة المرمي : عساف القرني – خط الدفاع : سعود عبدالحميد –عبدالمحسن فلاته – مروان دا كوستا – منصور الحربي. خط الوسط : خالد السميري – كريم الأحمدي – عبدالإله المالكي.خط الهجوم : بيرجوفيتش – فيتشو – رومارينهو.

نجح الاتحاد في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر وسجل ثلاثية العميد كلا من رومارينيو في الدقيقة 15 واضاف مروان دا كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 28 وعزز اليكساندر بريوفيتش بالهدف الثالث في الدقيقة 38.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً…لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد علي العهد 3/0.

الشوط الثاني شهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة… لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد علي العهد 3/0.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا