البيت والأسرة

أمير القصيم يؤكد دعمه للمجلس الاستشاري لذوي الإعاقة خلال لقاء جمعه بـ”ذوي الهمم”

التقى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم بمقر الإمارة بمدينة بريدة، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم رئيس المجلس الاستشاري للأشخاص ذوي الإعاقة الدكتور فهد المطلق، ومجموعة من أعضاء المجلس الاستشاري لذوي الإعاقة.

وأكد أمير منطقة القصيم، على دعمه الكبير لكل ما يحتاجه المجلس الاستشاري لذوي الإعاقة، مُشيراً إلى أن تشكيل المجلس يأتي متوافقاً مع اهتمام المملكة بذوي الإعاقة.

وفي ختام اللقاء تقدم الدكتور المطلق بالشكر والتقدير لأمير القصيم على دعمه واهتمامه بذوي الإعاقة، مؤكداً أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد أقرت تشكيل مجالس استشارية الأولى من نوعها في السعودية للأشخاص ذوي الإعاقة من أجل توحيد الجهود والتعرف على احتياجات المعاقين داخل المملكة.

وكان قد عقد الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري لذوي الإعاقة في شهر ذي القعدة، ومن المقرر أن ينعقد الاجتماع الثاني في مطلع شهر محرم المقبل، حيث يتكون المجلس من أعضاء وعضوات معظمهم من ذوي الإعاقة.

من جانب آخر، فتتمنى إدارة صحيفة “هتون” الإلكترونية، أن يدوم التوفيق والنجاح للمشاركين في المجلس الاستشاري لذوي الإعاقة، من أجل نشر رسالتهم السامية في الاهتمام بأوضاع ذوي الهمم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88